أولمبياد "طوكيو 2020".. مصر تتجرع مرارة الهزيمة الأولى على يد الأرجنتين بهدف نظيف في منافسة كرة القدم "رجال" - El botola - البطولة

من مباراة مصر والأرجنتين

أولمبياد "طوكيو 2020".. مصر تتجرع مرارة الهزيمة الأولى على يد الأرجنتين بهدف نظيف في منافسة كرة القدم "رجال"

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 يوليوز 2021على الساعة09:24

تجرع المنتخب مرارة الهزيمة بهدف نظيف، أمام ، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "سابورو دوم"، لحساب الجولة الثانية من أولمبياد "طوكيو 2020"، منافسة كرة القدم "رجال".


واعتمد المنتخب المصري على التشكيل الآتي: محمد الشناوي ، أحمد أبو الفتوح، محمود حمدي "الونش"، أحمد حجازي، أسامة جلال، كريم العراقي ، أكرم توفيق، وعمار حمدى ، رمضان صبحي، أحمد ياسر ريان، صلاح محسن.


ودخل المنتخب المصري بـ"جرأة" مغايرة عن مواجهته أمام إسبانيا، حيث بادر لخلق بعض الفرص التي حاول من خلالها إرباك خصمه، وافتتاح حصة التسجيل، لكن دون أي جديد.


وفي الجهة المقابلة، شهد أسلوب المنتخب الأرجنتيني نوعا من العشوائية، أمام استماتة واستبسال دفاعي لـ"الفراعنة"، قبل أن يتحسن أداؤهم في الدقائق الأخيرة.


وفي شوط المباراة الثاني، تغير وجه "راقصي التانغو"، حيث انضافت النجاعة لأدائهم الهجومي حين تمكن فاكوندو ميدينا في الدقيقة 52، من هز شباك الحارس الشناوي، مفتتحا بذلك حصة التسجيل.


وفي باقي الدقائق، حاولت الكتيبة المصرية العودة في المباراة، وإدخال بعض التعديلات على تشكيلتها، طمعا في نقطة التعادل التي بإمكانها فتح أبواب التأهل أمامهم، لكن دون بلوغهم المرمى، لتنتهي المواجهة بتفوق الأرجنتين بهدف نظيف.


وبذلك، رفعت الأرجنتين رصيدها للنقطة الثالثة، بعد تحقيق انتصارها الأول في المسابقة، فيما تجرعت مصر هزيمتها الأولى، محتفظة بنقطة وحيدة اكتسبتها من تعادلها أمام إسبانيا.



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة