بعد أن اتهمها بالتلاعب في نتيجة المباراة.. إدارة ن. المكناسي تقرر رفع دعوى ضد رئيس ف. الناظور بسبب تشكيكه في نزاهة مواجهته أمام ش. المسيرة - El botola - البطولة

كريم العراقي، رئيس النادي المكناسي

بعد أن اتهمها بالتلاعب في نتيجة المباراة.. إدارة ن. المكناسي تقرر رفع دعوى ضد رئيس ف. الناظور بسبب تشكيكه في نزاهة مواجهته أمام ش. المسيرة

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 يوليوز 2021على الساعة16:30

ردت إدارة ، على اتهامات رئيس فتح الناظور، بعد تشكيكه في نتيجة مباراة ممثل العاصمة الإسماعيلية للمملكة، أمام شباب المسيرة، والتي انتهت بتفوق الأخير بهدف نظيف وصعوده للبطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي".


وكان أعضاء إدارة فتح الناظور قد اجتمعوا مباشرة بعد فشل الفريق في الصعود للقسم الوطني الثاني، على إثر تعادلهم مع أولمبيك اليوسفية سلبا، ليخرجوا ببلاغ شككوا من خلاله في وجود شبهة تلاعب بنتيجة مواجهة "الكوديم" وشباب المسيرة.

وفي ردها على الأمر، أكدت إدارة النادي المكناسي أنها تحلت بالنزاهة طيلة مشوارها في القسم الوطني الأول هواة، عن طريق نقل جل مواجهاتها، وهو الأمر الذي لم يقم به فتح الناظور، مشيرة إلى أن هذا الأخير أبدى "سوء نية"، وساهم في عرقلة مسار "الكوديم" عبر بعض الوسائل التي رأت فيها أنها "لا رياضية".

واختتمت إدارة "الكوديم" بلاغها بالتأكيد على سلكها للمسطرة القانونية عبر رفع دعوى ضد رئيس فتح الناظور لتشكيكه في نزاهة الفريق، وفي مصداقية نتيجة مواجهته ضد شباب المسيرة، على أرضية الملعب الشرفي بمكناس.


وأكدت إدارة ممثل العاصمة الإسماعيلية بأنها سترفق شكايتها بأشرطة لمباريات لفتح الناظور، لتنوير الرأي العام، بخصوص التلاعبات التي أقدم عليها الفريق الشمالي، وفق ما جاء في بلاغ النادي المكناسي.

أخبار ذات صلة