ماركوس ألونسو يضغط على تشيلسي من أجل الرحيل إلى الإنتر - El botola - البطولة

ماركوس ألونسو يضغط على تشيلسي من أجل الرحيل إلى الإنتر

ف.ع (البطولة)
24 يوليوز 2021على الساعة09:58

أفادت التقارير الصحفية أن الظهير الأيسر "" يضغط على ناديه ، للسماح له بخوض تجربة جديدة في من بوابة البطل فريق .


ولا يُعتبر النجم الدولي الإسباني غريباً على كرة القدم الإيطالية، حيث لعب في صفوف فيورنتينا خلال الفترة من 2013 إلى 2016.


ويكافح اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا من أجل اللعب المنتظم في ملعب "ستامفورد بريدج"، ويتوقف مستقبله على مصير الإيطالي "إيمرسون بالميري" في قائمة "البلوز"، حيث يحجز الإنجليزي "بن تشيلويل" المركز الأساسي في الرواق الأيسر.


كان ألونسو مرتبطًا بالفعل بالانتقال إلى الإنتر، كجزء من محاولة تشيلسي للحصول على الظهير المغربي "أشرف حكيمي"، لكن لم تنجح المفاوضات، حيث اختار "أسد الأطلس" الانتقال إلى باريس سان جيرمان بدلاً من ذلك.


ووفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" يطلب تشيلسي 15-20 مليون يورو من أجل ترك عقد ماركوس ألونسو، بينما يفضل إنتر الحصول على إعارة مع خيار الشراء.


وأوضح التقرير ذاته أن ألونسو يضغط على تشيلسي للسماح له بالمغادرة، حيث يمتد عقده حتى يونيو 2023، ومن بالغ الصعوبة رحيله بالمجان هذا الصيف.


يذكر أن بطل أوروبا دفع 23 مليون يورو للتعاقد مع ماركوس ألونسو من فيورنتينا في عام 2016، واستطاع على مدار خمسة مواسم تحقيق أهم الألقاب مع "البلوز" كان أبرزها لقب الدوري الإنجليزي في أول مواسمه وبطولة دوري أبطال أوروبا 2021.