مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة هاري كين بـ186 مليون يورو.. النجم الإنجليزي سيحصل على راتب 467 ألف يورو أسبوعيا! - El botola - البطولة

المهاجم هاري كين

مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة هاري كين بـ186 مليون يورو.. النجم الإنجليزي سيحصل على راتب 467 ألف يورو أسبوعيا!

ج.م (البطولة)
23 يوليوز 2021على الساعة20:00

أجمعت الصحف البريطانية يومه الجمعة، على أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وافق على بيع نجمه هاري كين، لمنافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز، البطل مانشستر سيتي.


وكانت التقارير، قد أشارت إلى أن "السبيرز" ليست لديه نية لبيع نجمه، إلا أن صحيفة "صن"، أكدت وجود اتفاق بين توتنهام ومانشستر سيتي، لانتقال البالغ من العمر 27 عاما، إلى صفوف الفريق السماوي.


وأضاف المصدر، أن الصفقة من المحتمل أن تتم، مقابل دفع السيتي مبلغ 160 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 186 مليون يورو، ما سيجعل من كين ثاني أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بعد نيمار دا سليفا، الدي انضم لنادي باريس سان جيرمان صيف 2017، قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.


وبالإضافة إلى الرقم الكبير الذي سيدفعه المان سيتي لضم المهاجم الإنجليزي، فإنه سيجعل من كين صاحب أعلى راتب في الـ"بريمير ليغ"، بمنحه 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ما يساوي مليون و600 ألف جنيه شهريا (مليون و800 ألف سورو)، ما يعادل 22,4 مليون يورو سنويا.


تجدر الإشارة، إلى أن البلجيكي كيفين دي بروين، يعتبر حاليا صاحب أعلى راتب في إنجلترا، ويتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

أخبار ذات صلة