سانشو: "اللعب لمانشستر يونايتد حلم أصبح حقيقة" - El botola - البطولة

سانشو: "اللعب لمانشستر يونايتد حلم أصبح حقيقة"

ف.ع (البطولة)
23 يوليوز 2021على الساعة16:40

يعتقد مدرب أولي جونار سولشاير أن لاعبه الجديد ، قد اتخذ الخطوة "المثالية" في الوقت المناسب في مسيرته، حين قرر الانضمام إلى "الشياطين الحمر".


وأسفر سعي اليونايتد الطويل وراء صاحب الـ21 عامًا عن صفقة تبلغ قيمتها 85 مليون يورو، مما جعله رابع أغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي، خلف بول بوجبا وهاري ماجواير وروميلو لوكاكو.


وقال النرويجي سولشاير للموقع الرسمي للنادي عقب التوقيع: "جادون يمثل نوع اللاعب الذي أرغب في جلبه للنادي، إنه لاعب مهاجم مُناسب لتقاليد مانشستر يونايتد".


ثم أضاف: "سيشكل جزءًا لا يتجزأ من فريقي لسنوات قادمة، ونتطلع إلى رؤيته يتطور أكثر، أهدافه وتمريراته الحاسمة تتحدث عن نفسها، كما أنه سيجلب سرعة هائلة، وذوقًا وإبداعًا ننتظره في الفريق".


وأنهى حديثه: "سوف يمنحه أولد ترافورد المنصة التي يحتاجها لإطلاق موهبته غير المستغلة، والأداء على أعلى مستوى، بالنسبة للاعب في مثل عمره حقق جادون بالفعل الكثير وأظهر الشجاعة للذهاب وإثبات نفسه في الخارج، كلنا نتطلع إلى الترحيب بجادون في الفريق، ونحن نستعد للموسم القادم".


من جانبه، أوضح سانشو -الذي تخرج من خلال أكاديمية واتفورد قبل الانتقال إلى السيتي في سن الرابعة عشرة- أن خطته كانت دائمًا العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال: "سأكون دائمًا ممتنًا لدورتموند لإعطائي الفرصة للعب كرة القدم مع الفريق الأول، على الرغم من أنني كنت أعرف دائمًا أنني سأعود إلى إنجلترا يومًا ما".


وتابع: "فرصة الانضمام إلى مانشستر يونايتد هي حلم أصبح حقيقة ولا يمكنني الانتظار حتى ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذه فرقة شابة ومثيرة ومعًا يمكننا تطوير شيء خاص، لتحقيق النجاح الذي ينتظره المشجعون".


وسجل جادسون سانشو 50 هدفًا وقدم 57 تمريرة حاسمة في 137 مباراة في جميع المسابقات مع دورتموند، ولم يسجل سوى إيرلينغ هالاند وماركو رويس أهدافًا أكثر منه منذ ظهور الجناح الإنجليزي لأول مرة في "سيجنال إدونا بارك".