الشابي: "الفريق المنقوص عدديا كان أفضل من مكتمل الصفوف ونقطة التعادل تؤكد لي تواجد الرجاء في دوري الأبطال" - El botola - البطولة

الشابي: "الفريق المنقوص عدديا كان أفضل من مكتمل الصفوف ونقطة التعادل تؤكد لي تواجد الرجاء في دوري الأبطال"

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 يوليوز 2021على الساعة19:10

أبدى التونسي لسعد الشابي، قائد العارضة الفنية ثقته في تأهل فريقه ، عقب تعادله اليوم أمام (2-2)، لحساب الجولة الـ28 من "إنوي".


وكان الرجاء الرياضي سباقا للتسجيل عبر بين مالانغو، في وقت تحصل فيه رضا البوناكات، لاعب المضيف، على البطاقة الحمراء، قبل أن يقلب "القرش المسفيوي" الكفة، ويوقع على هدفين عبر العطوشي والصبار، ليعدل بعدها نغوما النتيجة بتوقيعه على هدف "النسور" الثاني.


وقال الشابي في تعليقه على المباراة: "ليست المرة الأولى التي نجد فيها أن الفريق المنقوص عدديا يكون أفضل من الكتيبة المكتملة الصفوف، فكل لاعب من الأولى يضاعف مجهوده، بينما تعاني الثانية من التراخي".


وأضاف: "أشكر اللاعبين على المجهود الذي قاموا به، وعلى توقيعهم هدف التعادل في آخر الدقائق، رغم التعب الناجم عن السفر".


واختتم: "الخسارة نتعلم منها، واليوم اللاعبون قاتلوا وتحصلوا على نقطة واحدة. هذه الأخيرة ستدفعني للقول أن الرجاء رسميا في دوري أبطال أفريقيا".


وبتعادلهم اليوم، بلغ رصيد "النسور" النقطة الـ53 على بعد ست نقاط من الجيش الملكي صاحب المركز الثالث بـ47 نقطة (مع مباراة ناقصة)، في حين رفع أولمبيك آسفي عداده للنقطة الـ32 بالمرتبة الثامنة.

أخبار ذات صلة