أوليفييه جيرو يوقع مع ميلان الإيطالي لمدة عامين - El botola - البطولة

أوليفييه جيرو يوقع مع ميلان الإيطالي لمدة عامين

ف.ع (البطولة)
16 يوليوز 2021على الساعة18:45

وقع المُهاجم "" عقدًا مع فريق الإيطالي، عقب وصوله صباح اليوم الجمعة إلى مدينة "ميلانو" لبدء محطة جديدة في مسيرته الاحترافية.


وأكمل النجم الفرنسي صفقة الانتقال مقابل مليون يورو تدفع لناديه تشيلسي، بالإضافة إلى ما يصل إلى مليون يورو أخرى في صورة الإضافات، والتي تستند إلى تأهل النادي لدوري أبطال أوروبا وعدد المرات التي سوف يُشارك فيها على مدار الموسم.


وكانت إدارة “الروسونيري” سوف تتجنب دفع هذا المبلغ للاعب كانوا قد وافقوا على الشروط الشخصية معه عندما كان لاعبًا حراً، قبل أن يقوم تشيلسي بتنشيط شرط من جانب واحد لتمديد عقده لمدة عام، حيث كان من المقرر أن ينتهي الارتباط في 30 يونيو الماضي.


ووقع جيرو عقدًا لمدة عامين مع ميلان اليوم، مع خيار تمديد للسنة الثالثة، شريطة موافقة الطرفين اللاعب والنادي.


وبدوره أرسل اللاعب الفرنسي الدولي رسالة إلى جماهير تشيلسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قام من خلالها بتوديعهم وتمنى لناديهم كل التوفيق في السنوات القادمة.


وكتب جيرو: "إلى كل البلوز، ولزملائي في الفريق، ولكل المدربين، وللنادي بأكمله، شكراً جزيلاً لكم على هذه اللحظات الخاصة، أبدأ رحلة جديدة بقلب خفيف وسعيد، انتصاراتنا في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي ودوري الأبطال كانت رائعة، كل الحب لكم".

وبعد توقيع العقد، عاد جيرو إلى فرنسا وسيعود لبدء التدريب قبل الموسم مع "ستيفانو بيولي" وزملائه الجدد في "الفريق اللومباردي" في يوم 26 يوليو.