طواف فرنسا 2018/ رجال الدرك يداهمون فندق فريق "فيكتوريوس البحريني" - El botola - البطولة

طواف فرنسا 2018/ رجال الدرك يداهمون فندق فريق "فيكتوريوس البحريني"

وكالات: رويترز
15 يوليوز 2021على الساعة10:24

داهم رجال الدرك في فرنسا، فندق إقامة فريق "فيكتوريوس البحريني" في طواف فرنسا للدراجات مساء أمس الأربعاء، بعد انتهاء المرحلة الـ17 من السباق.


وأكد رئيس الفريق ميلان إرزين، اليوم الخميس، لموقع 'Cyclingnews' النبأ، قائلا: "زارنا الدرك، وطلبوا ملفات تدريب الدراجين، وقاموا بفحص الحافلة، وهذا كل شيء".


وأجرى "أعضاء المكتب المركزي لمكافحة الاعتداءات على البيئة والصحة العامة" (OCLAESP)، بحسب ما أكدته صحيفة "ليكيب"، بحثًا مكثفًا مساء لجميع المعدات الموجودة في تدريب الفريق، وكذلك غرف المتسابقين في الفندق، وأيضا تم فحص عدد من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بأعضاء الفريق وتم ضبط العديد من الوثائق.


وتابع رئيس الفريق: "لقد أزعجوا الدراجين لمدة ساعة وفي النهاية قالوا شكرا، لم يخبرونا ما هو سبب الزيارة، لكننا سنكتشف ذلك اليوم من خلال المحامين".


كما أكد الفريق أنه تم تفتيش مقر إقامة الفريق في الفندق ولم يتم القبض على أحد. وذكر مصدر أن العشرات من عناصر الدرك بثياب مدنية، قاموا بعمليات البحث حتى الساعة 2 صباحا بالتوقيت المحلي.


وأجري البحث وسط شبهات حول المنشطات منذ الشهر الماضي، حين تعرض الفريق لتهمة تعاطي المنشطات التي ظهرت على السطح في وسائل الإعلام الفرنسية دون أية أدلة، ولم يتم توقيف أي أحد آنذاك.


وطال الفريق الاتهامات بعد أن حقق بعض النتائج الممتازة مؤخرا.