دي بول عن انتقاله لأتلتيكو مدريد: "سأكون في خدمة سيميوني" - El botola - البطولة

لاعب منتخب الأرجنتين رودريجو دي بول يتحدث عن انتقاله إلى أتلتيكو مدريد

دي بول عن انتقاله لأتلتيكو مدريد: "سأكون في خدمة سيميوني"

وكالات - إفي
12 يوليوز 2021على الساعة19:27

أكد لاعب الوسط الأرجنتيني ، أحدث صفقات ، أنه وصل إلى بطل ، ويعرف المسؤولية التي ينطوي عليها ذلك، مشيرا إلى أن الأمر يعتبر خطوة رائعة في مسيرته.

وسلط الضوء على "الامتياز" الذي يمثله اللعب تحت إمرة مواطنه.

وقال دي بول، في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت: "أنا سعيد للغاية بالذهاب إلى بطل الليغا وأعرف المسؤولية التي ينطوي عليها ذلك. إنها خطوة رائعة في مسيرتي الكروية تأتي بعد الفوز بكوبا أمريكا. وهذا يمنحني المزيد من القوة لتلبية كل التوقعات".


وزاد: "أن يقودك مدرب من عيار سيميوني يعد ذلك امتيازا. إنه يمنحك الفخر أيضا كمواطن، أحب أن أكون في خدمته لأنني ولدت وأنا أشاهده وهو يلعب بقميص المنتخب الأرجنتيني".


وأضاف: "سعيد لأنني سأكون قادرا على العمل تحت إمرة سيميوني. أولا وقبل كل شيء بسبب البراعة التي يتمتع بها كمدرب، إنه أحد أفضل المدربين. أحب كرة القدم وأعيشها كل يوم".

كما تحدث عن مواطنه وزميله أنخيل كوريا، وكذلك عن المشجعين: "إنه دعم كبير لي. لقد تحدث بشكل جيد للغاية عن أتلتيكو والنادي بأكمله. وقبل كل شيء أنا فخور بالذهاب إلى ناد لديه جمهور يجعله كبيرا للغاية".

واستطرد: "عندما بدأت الشائعات تنتشر حول وصولي إلى أتلتيكو، كانت تعليقات ورسائل المودة التي أرسلها لي جمهور أتلتيكو لا تعد ولا تحصى".

وأتم: "أنا شغوف بكرة القدم، وأيضا بسبب الفترة التي أمضيتها في الدوري الإسباني، أعرف أتلتيكو جيدا".