جماهير "الكاك" تُهاجم الرماش وتُحمّله رفقة أعضاء المكتب المسير مسؤولية السقوط لـ"الهواة" - El botola - البطولة

علي الرماش وأعضاء المكتب المسير

جماهير "الكاك" تُهاجم الرماش وتُحمّله رفقة أعضاء المكتب المسير مسؤولية السقوط لـ"الهواة"

م.ذ (البطولة)
09 يوليوز 2021على الساعة19:30

هاجمت جماهير إدارة هذا الأخير بقيادة رئيسها علي الرماش، مُحمِّلةً إياها مسؤولية نزول "الكاك" إلى قسم "الهواة"، عقب احتلال المركز ما قبل الأخير من "إنوي"، إثر الخسارة بهدف نظيف على يد .


واعتبر أنصار "فارس سبو" أن رئيس الفريق، الرماش، فشلت سياسته في إعطاء أكلها وأدَّت إلى "هلاك" النادي، خاصة أنه أفرط في التعاقدات والانتدابات في الميركاتو الشتوي الفارط، مُحدثاً تغييرا كبيرا في التركيبة البشرية للمجموعة.


وأضاف مشجعو النادي القنيطري أن الوعود الوردية التي قدّمها الرماش لدى اعتلائه رئاسة "الكاك" سُرعان ما أثبتت عدم جدواها وجديتها، مُتَّهمة في الوقت نفسه أعضاء المكتب المسير التي وصفتهم بـ"المرتزقة" وخادمي مصالحهم الشخصية.


كما طالت الانتقادات المدرب عزيز العامري، الذي سقط الفريق تحت إمرته إلى قسم "الهواة"، إذ رأى الكثيرون أن مدرب المغرب التطواني سابقاً بات مُنتهي الصلاحية وفاقدا للأدوات التي يمكن أن تُشكّل مفتاح الانتصارات.


وانحدر الفريق القنيطري للمرة الأولى في تاريخه إلى "الهواة"، بحلوله في المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 35 نقطة، وهو نفس ما يملكه الاتحاد البيضاوي وجمعية سلا، غير أن المواجهات المباشرة انتصرت لهذيْن الأخيريْن وقذفت بـ"الكاك" إلى "قسم المظاليم".


يُذكر أن "فارس سبو" انهزم في 11 مقابلة هذا الموسم وتعادل في مثلها، فيما اكتفى بالفوز في ثمانية لقاءات فقط، مُحرزاً 27 هدفاً، في حين تلقّت شباكه 37 هدفاً.

أخبار ذات صلة