مدرب شبيبة القبائل: "استعددنا بدنيا بشكل جيد.. الرجاء لعب مباراة إضافية بينما استفدنا نحن من تأجيل لقائنا الأخير" - El botola - البطولة

مدرب شبيبة القبائل: "استعددنا بدنيا بشكل جيد.. الرجاء لعب مباراة إضافية بينما استفدنا نحن من تأجيل لقائنا الأخير"

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 يوليوز 2021على الساعة15:15

أكد دنيس لافان، مدرب ، أن فريقه عمل بشكل كبير على عملية الاسترجاع البدني، قبل مواجهة في نهائي، مشيرا إلى أن كتيبته خاضت 3 مقابلات بعد بلوغ المشهد الختامي، مقابل 4 لـ"النسور".


وفي تصريحات لوسائل الإعلام المحلية قال لافان: ”حظوظ الفريقين قبل المباراة متساوية، حضرنا كما يجب للمواجهة، وسنكمل استعدادنا في البنين للموعد الذي ينتظرنا”.


وانطلقت رحلة الفريق الجزائري صوب مدينة كوتونو البنينية، ظهر يومه الأربعاء، حيث من المرتقب أن تصل بعثة الشبيبة عشية اليوم، استعدادا لمواجهة الرجاء يوم السبت المقبل.


وبخصوص الإعداد البدني، أضاف مدرب الـ"JSK": "لقد ركزنا على الاسترجاع في الحصص الماضية، بعد لعبنا مباراة مقرة، ومن الناحية البدنية ليس هناك أي مشكل، خاصة وأن المنافس لعب مباراة إضافية مقارنة بنا، حيث لعبنا ثلاث مواجهات، أما الرجاء فلعب 4 مباريات، آخرها كانت الثلاثاء”.


واختتم: ”سنلعب على ملعب محايد، ولا نتخوف من التحكيم، تقنية 'الفار' أمر جيد في مثل هذه المباريات، والآن علينا أن نستعد جيدا لتأكيد إمكانياتنا والعمل على التتويج بالكأس”.


ويصطدم الرجاء الرياضي بشبيبة القبائل، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب "الصداقة" بكوتونو، العاصمة الاقتصادية للبنين، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1).


وسجلت الكتيبة الرجاوية حضورها في نهائي كأس الكونفدرالية بتجاوزها اختبار بيراميدز المصري، في حين بلغت الشبيبة المشهد الختامي بتخطيها عقبة القطن الكاميروني.

أخبار ذات صلة