بدعوة من لقجع.. الجامعة تستضيف أعضاء اللجنة التنفيذية لـ"الكاف" بمركز محمد السادس بالمعمورة طيلة مكوثها بالمغرب على هامش اجتماع الـ16 من يوليوز ونهائي دوري الأبطال - El botola - البطولة

بدعوة من لقجع.. الجامعة تستضيف أعضاء اللجنة التنفيذية لـ"الكاف" بمركز محمد السادس بالمعمورة طيلة مكوثها بالمغرب على هامش اجتماع الـ16 من يوليوز ونهائي دوري الأبطال

إ.ن (البطولة)
05 يوليوز 2021على الساعة21:10

من المرتقب أن تستضيف الجامعة الملكية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، اللجنة التنفيذية لـ"الكاف"، بمركز محمد السادس لكرة القدم، طيلة مكوثها بالمغرب، على هامش نهائي بين الأهلي المصري وكايزر شيفس الجنوب أفريقي.


وفي رسالة من باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لأعضاء الجهاز الكروي الأعلى في القارة السمراء، أكد أن التحديات المالية التي واجهته لحظة استلامه مشعل قيادة "الكاف" في مارس الماضي، دفعته لتنظيم لقاءين بسط من خلالهما "خارطة طريق" استراتيجياته على المديين المتوسط والبعيد.

وأشار موتسيبي إلى أن التحديات الكبيرة التي عرفها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، دفعته لاقتراح تنظيم اجتماع آخر في شهر نونبر المقبل، قبل أن يستقر على تنظيم لقاء في الـ16 من شهر يوليوز الجاري، بدعوة من فوزي لقجع.

ومن المنتظر أن تناقش اللجنة التنفيذية لـ"الكاف" في اجتماعها بالعاصمة الاقتصادية للمملكة "معالم" دوري السوبر الذي وضعه السويسري جياني إنفانتينو، رئيس "الفيفا" كـ'فكرة أولية"، عززها بعد ذلك موتسيبي رئيس الجهاز الأعلى في الكرة الأفريقية.

أخبار ذات صلة