بعد تألقه في يورو 2020 .. رئيس نابولي يُلمح للتفريط في إنسيني - El botola - البطولة

لورينزو إنسيني

بعد تألقه في يورو 2020 .. رئيس نابولي يُلمح للتفريط في إنسيني

ف.ع (البطولة)
05 يوليوز 2021على الساعة18:54

ألمح رئيس "أوريليو دي لورينتيس" لإمكانية رحيل جناحه ""، قائلاً إن مستقبله مرتبط باختياره إذا كان قد سئم من نابولي ويريد المغادرة.


وينتهي عقد الجناح الإيطالي الدولي في ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في يونيو 2022، وقد تألق بألوان "البارتينوباي" منذ عام 2012.


وفقًا للتقارير في صحف إيطاليا، لم يحدد نابولي موعدًا للقاء مع وكيل إنسيني حتى الآن، لكن المشكلة الأكبر قد تكون أن مهاجم "الآتزوري" يريد زيادة في الراتب، بينما قد يعرض عليه نابولي عقدًا بقيمة أقل بسبب تأثير جائحة فيروس "كورونا على النادي الجنوبي.


وتحدث أوريليو دي لورينتيس عن مستقبل لورينزو إنسيني أثناء الكشف عن معرض الرمز مارادونا في مدينة نابولي قائلا: "لقد تخرج من أكاديمية النادي، وإذا كان قد سئم من نابولي ويريد التجول في أوروبا، فهذا اختياره وليس اختيارنا".


ووفقًا لتقرير من صحيفة "كورييري ديلو سبورت" اتصل كل من برشلونة وتوتنهام بوكيل إنسيني لمناقشة الانتقال المحتمل للاعب البالغ من العمر 30 عامًا.


ومع ذلك، فإن المفاوضات الرسمية بين الناديين لم تبدأ بعد وقال اللاعب بنفسه قبل أسبوعين إنه ليس في عجلة من أمره لمناقشة مستقبله؛ لأنه يريد التركيز فقط في يورو 2020.


ويقدم لورينزو إنسيني حاليًا مستويات "مبهرة" بقميص منتخب إيطاليا، الذي تأهل معه إلى نصف نهائي بطولة أوروبا.