جماهير الرجاء للشابي: "قتلتِينا بالهْضرة على الديبلُومات وغوارديُولا وفالتّيران كانشوفُو حاجَة أخْرى!" - El botola - البطولة

جماهير الرجاء للشابي: "قتلتِينا بالهْضرة على الديبلُومات وغوارديُولا وفالتّيران كانشوفُو حاجَة أخْرى!"

ع.إ (البطولة)
04 يوليوز 2021على الساعة21:03

تواصل جماهير ، توجيه انتقادات "شديدة اللهجة"، للإطار التونسي لسعد الشابي، لا سيما بعد الهزيمة في "الديربي البيضاوي" أمام ، لحساب الجولة الـ25 من "إنوي".


وبعد "انفجار" أنصار النادي الأخضر غضبا، في ظل سقوط الفريق أمام يوسفية برشيد (الجولة 24)، تضاعف الغضب بعد السقوط في الديربي، وتوسع فارق النقاط مع المتصدر والغريم الأزلي الوداد إلى 9 نقاط، قبل 5 جولات من الختام.


وسلطت هذه الجماهير الغاضبة، الضوء على التصريحات والخرجات الإعلامية، للمدرب التونسي، مؤكدة أنه يكتفي بالحديث عن الديبلومات التي حصل عليها وعلاقته بغوارديولا ويورغن كلوب، لكن الفريق يفتقد لهوية تكتيكية فوق "المستطيل الأخضر".


وعبر أنصار "النسور"، عن تخوفهم من تأثر فريقهم، من هذا التراجع على مستوى النتائج والأداء، قبل الموعدين الأهم، بداية بنهائي الكونفدرالية أمام شبيبة القبائل الجزائري يوم السبت القادم، و"المشهد الختامي" لكأس محمد السادس للأندية الأبطال ضد الاتحاد السعودي، شهر غشت القادم.


يذكر أن الفريق الأخضر، يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري، برصيد 48 نقطة، على بعد 9 نقاط من المتصدر الوداد و4 نقاط من الجيش الملكي صاحب المركز الثالث (44 نقطة).

أخبار ذات صلة