فيدريكو كييزا: "سنحاول التتويج باللقب من أجل سبيناتزولا" - El botola - البطولة

فيدريكو كييزا

فيدريكو كييزا: "سنحاول التتويج باللقب من أجل سبيناتزولا"

ف.ع (البطولة)
04 يوليوز 2021على الساعة17:50

ذكر الجناح الإيطالي "" أن نجوم منتخب إيطاليا سيحاولون الفوز ببطولة يورو 2020، من أجل منح زميلهم "ليوناردو سبيناتزولا" شيئًا للاحتفال به أثناء رحلة تعافيه من الإصابة "الصعبة" التي تعرض لها في مباراة ربع النهائي ضد بلجيكا.


ودخل جناح يوفنتوس التاريخ عندما سجل هدفًا ضد النمسا في دور الـ16، حيث هز الشباك في مباراة ببطولة أوروبا بعد 25 عامًا من هدف والده "إنريكو"، لتصبح المرة الأولى التي يسجل فيها أب وابنه هدفًا في تاريخ المسابقة.


وصرح كييزا لشبكة سكاي سبورت بخصوص هذا الإنجاز قائلاً: "لقد كان شعوراً رائعاً أن تحمل عائلتك في مكانة عالية في كرة القدم الأوروبية والعالمية، أنا فخور لكوني نجل إنريكو كييزا".


ثم أضاف: "هذا يجعلني أدرك مدى روعة والدي، تحدثت معه لقد كان سعيدًا جدًا بالهدف، لسوء الحظ ، لم ينجح في تجاوز دور الـ16 مع المنتخب، ولكنه كان سعيدًا من أجلي".


وعن سر تفوق منتخب إيطاليا تحت قيادة "روبيرتو مانشيني" أجاب فيدريكو كييزا قائلاً: "قوتنا في وحدتنا، كلنا نحب بعضنا البعض، جلب المدرب هذا الحماس الكبير، علينا أن ننسب إليه الفضل، فقد أعاد المنتخب الوطني إلى مستويات رائعة، نحن تقريبا مثل الإخوة".


وعن إصابة زميله "ليوناردو سبيناتزولا" بتمزق في وتر العرقوب، أرسل له كييزا رسالة قال فيها: "أنا آسف جدا لسبينا، كان يلعب يورو رائع، فهو لاعب أساسي بالنسبة لنا، نحن حقًا مثل الإخوة وفقدان أحدنا ليس بالأمر اللطيف أبدًا، أتمنى له الأفضل ونعده بمحاولة تقديم هدية للاحتفال بها -يقصد كأس بطولة أوروبا-".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة