الشابي بعد خسارة "الديربي": "سيطرنا على الشوط الثاني واستقبلنا هدفاً من خطأ فردي" - El botola - البطولة

الشابي بعد خسارة "الديربي": "سيطرنا على الشوط الثاني واستقبلنا هدفاً من خطأ فردي"

م.ذ (البطولة)
03 يوليوز 2021على الساعة23:19

قال مدرب ، لسعد الشابي، إن فريقه سيطر على مجريات الشوط الثاني في مواجهة "الديربي" أمام ، مُشيراً إلى أن الهدف الثاني الذي استقبلته شباك الحارس جاء من خطأ فردي تحوَّل إلى هجمة عكسية للكتيبة الحمراء أحرزت بها هدف التقدم.


وأوضح الإطار التونسي في تصريحه عقب المباراة التي آلت للوداد بهدفيْن لهدف بالقول: "في الشوط الأول الوداد أخذ المبادرة ولعب كرة أكثر، استقبلنا هدف من ركلة ركنية كان من الصّعب تلقيه منها، لكن في الجولة الثانية سيطرنا على الأطوار ووقّعنا هدف التعادل".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "ثم تلقينا الهدف الثاني نِتاج خطأ فردي من تماس حوّله الوداد إلى هجوم عكسي سجّل منه هدف التقدم، أعتبر أننا هيمننا على الشوط الثاني وخلقنا فرصا كثيرة، وفي الوقت الذي كان علينا تسجيل الهدف استقبلناه، يجب الاستفادة من هذه الأخطاء ومبروك للفائز".


ووسَّع الوداد المُتصدّر الفارق مع الرجاء إلى تسع نقاط، على بُعد خمس جولات من إسدال الستار على نسخة هذا الموسم من "إنوي"، ليصبح بذلك الفريق الأحمر على أعتاب حيازة لقبه الـ21 في تاريخه ضمن المسابقة المحلية.


وسجّل لرفاق الليبي مؤيد اللافي كل من أيوب العملود والبديل زهير المترجي، كما أهدرت المجموعة ركلة جزاء في الجولة الأولى عن طريق المهاجم أيوب الكعبي، بينما دوَّن "النسور الخضر" هدفهم الوحيد في اللقاء بواسطة اللاعب سفيان رحيمي من ضربة جزاء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة