بايرن ميونخ يعلن عن برنامج مبارياته الودية الأولى تحت قيادة "ناجلسمان" - البطولة

بايرن ميونخ يعلن عن برنامج مبارياته الودية الأولى تحت قيادة "ناجلسمان"

وكالات - د ب أ
02 يوليوز 2021 على الساعة 11:33

أعلن نادي الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة، أن الفريق سيخوض أولى مبارياته تحت قيادة مديره الفني الجديد جوليان ناجلسمان، عندما يلتقي وديا في 17 يوليوز الجاري، ضمن استعداداته للموسم الجديد.

وتبدأ استعدادات بايرن ميونخ يوم الإثنين المقبل باختبارات أداء للاعبين الذين لم يشاركوا مع منتخبات بلادهم في (يورو 2020)، وبعدها يلحق بهم اللاعبون الدوليون.

ويخوض بايرن ميونخ أربع مباريات ودية استعدادا للموسم، أولها أمام كولن في مدينة فيلينجن بحضور ستة ألاف مشجع، حيث جرى السماح بحضور عدد محدد من المشجعين في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.


وبعدها يخوض بايرن مباريات ودية أخرى أمام الهولندي، على ملعب "أليانز أرينا" في 23 يوليوز وأمام بوروسيا مونشنجلادباخ ونابولي الإيطالي يومي 28 و31 من الشهر نفسه.

وذكر بايرن ميونخ أن الصورة لم تتضح بعد بشأن عدد المشجعين الذي سيسمح بحضورهم خلال مباريات الفريق البافاري على ملعبه.

وطبقا للقواعد المعمول بها حاليا في ولاية بافاريا، يسمح بحضور 1500 مشجع، لكن استاد "أليانز أرينا" يشهد استقبال 14 ألف و500 مشجع في إطار مشروع تجريبي تشهده بطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية.

وستكون مباراة الدور الأول بكأس ألمانيا في غشت المقبل، أول مباراة رسمية لبايرن ميونخ تحت قيادة ناجلسمان، قبل أن يخوض الفريق المنافسة على التتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للموسم العاشر على التوالي.

أخبار ذات صلة