ريال مدريد يخوض مبارياته الثلاث الأولى في "الليغا" خارج ميدانه على أمل "العودة" إلى "سانتياغو بيرنابيو" في شتنبر - Elbotola - البطولة

ريال مدريد يخوض مبارياته الثلاث الأولى في "الليغا" خارج ميدانه على أمل "العودة" إلى "سانتياغو بيرنابيو" في شتنبر

جمال ملكي (البطولة)
30 يونيو 2021على الساعة20:34

استجابت راطبة ، بإجراء نادي مبارياته الثلاث الأولى في ""، خلال الموسم الجديد (2021-2022) خارج ميدانه.


وأجريت يومه الأربعاء، القرعة الخاصة بمباريات "الليغا" في الموسم القادم، الذي سينطلق يوم 13 غشت وينتهي بإجراء "الجولة الختامية" يوم 22 ماي 2022.


وسيلعب ريال مدريد مباريات الثلاث الأولى خارج ميدانه، عندما يحل ضيفا على ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى، ثم يلاقي ليفانتي في الجولة الثانية، على أن يواجه ريال بيتيس في الجولة الثالثة، ثم يستقبل سيلتا فيغو برسم الجولة الرابعة.


وجاء طلب النادي الملكي بخوض 3 مباريات متتالية خارج ملعبه، أملا منه في أن يصبح ملعب "سانتياغو بيرنابيو" جاهزا منتصف شهر شتنبر القادم، بحكم أن الحكومة الإسبانية وافقت الأسبوع الماضي على عودة الجماهير إلى المدرجات.


ويأمل الميرينغي في أن يصبح جزء من ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، جاهزا لاستقبال الجماهير بداية من شهر شتنبر، حتى يتسنى له مواجهة ضيوفه على أرضية ملعبه التاريخي، الذي ستنتهي فيه أشغال التجديد مع نهاية الموسم الكروي القادم (2021-2022).


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد ومنذ استئناف اللعب في الموسم ما قبل الماضي ثم الموسم الماضي، خاض جميع مبارياته في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

أخبار ذات صلة