في مباراة عرفت توزيع 11 بطاقة صفراء وواحدة حمراء.. الدفاع الجديدي يتعادل مع مولودية وجدة بهدفيْن لمثلهما - El botola - البطولة

من المباراة

في مباراة عرفت توزيع 11 بطاقة صفراء وواحدة حمراء.. الدفاع الجديدي يتعادل مع مولودية وجدة بهدفيْن لمثلهما

أ.ر (البطولة)
29 يونيو 2021على الساعة20:23

تعادل أمام نظيره بهدفيْن لمثلهما، في المقابلة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة، لحساب الجولة الـ24 من "إنوي".


وبادر أصحاب الأرض إلى التهديف في الدقيقة الرابعة بواسطة ضربة جزاء انبرى لها اللاعب بنجاح، ثم أدرك الضيوف التعادل عبر اللاعب ديمبا كامارا في الدقيقة العاشرة، قبل أن يعود ذات اللاعب لإحراز هدف التقدم مع حلول الدقيقة الـ23' من ضربة جزاء.


وشهدت الدقيقة الـ60' طرد صاحب الثنائية كامارا، وهو ما استثمره رجال المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة في توقيع هدف التعادل من خلال اللاعب حمزة درعي في الدقيقة الـ82'.


وعرفت المواجهة توزيع الحكم سمير الكزاز لـ12 بطاقة من بينها 11 صفراء وواحدة حمراء، في لقاء شهد اندفاعا بدنياً بين "فارس دكالة" و"سندباد الشرق".


وبهذه النتيجة، أمسى في رصيد الدفاع الحسني الجديدي 26 نقطة في المركز الـ11، في حين ارتقت مولودية وجدة إلى المرتبة الرابعة مناصفةً مع اتحاد طنجة بـ32 نقطة، علماً أن فريق عاصمة البوغاز تنتظره مباراة ناقصة أمام شباب المحمدية.

أخبار ذات صلة