قبل مواجهة الرجاء الرياضي.. بيراميدز يقرر فسخ عقد مدربه الأرجنتيني أروابارينا بعد نهاية مشاركة الفريق القارية - El botola - البطولة

مدرب بيراميدز الأرجنتيني رودولفو أروابارينا

قبل مواجهة الرجاء الرياضي.. بيراميدز يقرر فسخ عقد مدربه الأرجنتيني أروابارينا بعد نهاية مشاركة الفريق القارية

ن . ج (البطولة)
25 يونيو 2021على الساعة15:20

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم الجمعة، أن إدارة نادي توصلت لاتفاق مع المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا على الرحيل وفسخ العقد بين الطرفين، فور انتهاء مشوار الفريق في مسابقة .


 ووفق ما ذكرته صحيفة "اليوم السابع" المصرية، فإن قرار الانفصال سيتم اتخاذه، مباشرة بعد نهاية مشاركة الفريق القارية، حتى ولو تمكن الأخير من تجاوز فريق في نصف النهائي والتتويج باللقب في المباراة النهائية.


وأضاف ذات المصدر، أن مسؤولي بيراميدز ارتأوا لعدم نجاح المدرب الأرجنتيني فى قيادة الفريق بالشكل الذي كان منتظرا، خاصة على مستوى مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ومن المنتظر أن يعلن الفريق المصري عن مدربه الجديد، مباشرة بعد الانفصال عن رودولفو أروابارينا، الذي سيتوصل بالشرط الجزائي الذي ينص عليه العقد، والممتد إلى غاية نونبر 2022.


ويستقبل فريق الرجاء الرياضي، ضيفه بيراميدز، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعد غد الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الثامنة مساء بالتوقيت المغربي (التاسعة بالتوقيت المصري).

أخبار ذات صلة