مدرب المنتخب الفلسطيني بعد الاصطدام بالمغرب في كأس العرب: "المجموعة التي سنتواجد فيها صعبة ولكل مباراة ظروفها.. لا يزال أمامنا خمسة أشهر للاستعداد" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب الفلسطيني بعد الاصطدام بالمغرب في كأس العرب: "المجموعة التي سنتواجد فيها صعبة ولكل مباراة ظروفها.. لا يزال أمامنا خمسة أشهر للاستعداد"

أ . ل ( البطولة )
25 يونيو 2021على الساعة11:11

أشاد التونسي مكرم دبوب مدرب ، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في مباراة يوم أمس أمام جزر القمر، برسم الدور التمهيدي "قطر 2021".


وأوضح دبوب خلال الندوة الصحفية التي تلت فوز فلسطين على جزر القمر بخمسة أهداف لهدف واحد، قائلا: "المباراة كانت صعبة في بدايتها حيث أننا لم نبدأها بشكل جيد ومع مرور الوقت حصلنا على الثقة وتحكمنا في الأمور وتمكنا من تحقيق المطلوب".


وأردف: "كنا نستحق الفوز أداء ونتيجة، وفخور بأداء اللاعبين في المباراة، لقد قدموا مقابلة ممتازة من كافة النواحي. كنت أتوقع الفوز، ولم أكن أتوقع البداية السيئة".


وعن المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانب فلسطين منتخبات المغرب والسعودية والأردن، قال مكرم دبوب: "المجموعة التي سنتواجد فيها ستكون صعبة. نأمل أن نقدم المستوى المطلوب في النهائيات".


وتابع المدرب التونسي حديثه: "إنها بلا شك مجموعة صعبة ولكن لكل مباراة ظروفها ولا يزال أمامنا خمسة أشهر للاستعداد. نحن عازمون على تحقيق نتائج جيدة والذهاب بعيدا في البطولة. نتمنى أن نكون عند حسن الظن وأن نحقق نتائج جيدة".


ومن المنتظر أن يفتتح الفريق الوطني مبارياته في هذه البطولة بمواجهة فلسطين، برسم الجولة الأولى، في الفاتح من شهر دجنبر القادم.


وتجرى هذه البطولة العربية تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر 2021 في قطر.

أخبار ذات صلة