بـ"رباعية نظيفة".. البرازيل تمطر شباك البيرو وتصعد لربع نهائي كوبا أمريكا 2021 - El botola - البطولة

فرحة لاعبي منتخب البرازيل بأحد الأهداف المسجلة في شباك منتخب البيرو

بـ"رباعية نظيفة".. البرازيل تمطر شباك البيرو وتصعد لربع نهائي كوبا أمريكا 2021

جمال ملكي (البطولة)
18 يونيو 2021على الساعة01:55

فاز على برباعية نظيفة (4-0)، في مباراة جمعت بين الطرفين على أرضية الملعب الأولمبي "نيلتون سانتوس" بمدينة ريو دي جانيرو، برسم الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ليصبح رفاق النجم ، أول المتأهلين لربع نهائي مسابقة .


وتجرى المسابقة هذه السنة، بنظام مجموعتين فقط تضم كل واحدة خمسة منتخبات، حيث تتأهل المنتخبات الأربعة الأولى عن كل مجموعة لدور الثمانية.


ولم ينتظر "السيليساو" كثيرا لافتتاح حصة التسجيل، حيث بعد مرور 12 دقيقة فقط، تمكن المدافع من هز شباك الحارس ""، وقد حافظت البرازيل على تقدمها طيلة دقائق الشوط الأول.

وفي الجولة الثانية، اصطاد نجم ، ، ركلة جزاء، إلا أن الحكم قرر مراجعة اللقطة في الـ"VAR"، ليتبين له أن مدافع البيرو لم يرتكب أي خطأ، ما دفعه لإلغاء ضربة الجزاء.


ولم يتأثر مهاجم "البي إس جي" بقرار الحكم، ليسجل الهدف الثاني في المباراة عند حلول الدقيقة 68'، بتسديدة أرضية سكنت شباك الحارس ""، وبه أصبح نيمار (68 هدفا مع البرازيل)، على بعد 9 أهداف فقط من الأسطورة بيلي (77 هدفا)، اللاعب الأكثر تسجيلا في تاريخ .

وبينما كانت المواجهة تسير نحو نهايتها، أضاف البديل الهدف الثالث للبرازيل في الدقيقة 89'، ثم سجل الرابع 90+3'، وبه ختم مهرجان الأهداف.


وتتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط (انتصارين)، تليها (4 نقاط)، ثم بنقطة واحدة، بينما تأتي في المركز الرابع (0 نقطة) و في المركز الأخير (0 نقطة).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة