"الغرين بويز" و"الإيغلز": "لقب البطولة لم يكن يوما هدفا للمكتب الحالي ورحيله سيكون على يد الكورفا" - El botola - البطولة

"الغرين بويز" و"الإيغلز": "لقب البطولة لم يكن يوما هدفا للمكتب الحالي ورحيله سيكون على يد الكورفا"

ي . خ ( البطولة )
15 يونيو 2021على الساعة10:35

أصدرت مجموعات "المكانا" المساندة لفريق ، بلاغا شديد اللهجة تجاه المكتب المسير الحالي، تحت عنوان "آخر إنذار".


وأكدت "الغرين بويز" و"الإيغلز" عبر ذات البلاغ أن المكتب الحالي يسعى للاختباء وراء الأزمة المادية لتضييع الوقت، مشيرا إلى أن لقب البطولة لم يكن يوما هدفا لهم، فيما يعتبرون الربح المادي من كأس العرب أهم من لقبي الدوري والكاف.


وتابع بلاغ المجموعات الرجاوية: "عقدنا العزم أن ننسف أي تضييع للوقت، رحيلكم على يدنا سيكون، مهما تطلب الأمر من وقفات وأشكال احتجاجية أخرى، ستبقى الكورفا الذات المقابلة لأي ضرر بالفريق".


وفيما يلي نص البلاغ كاملا:


"بعد الوقفة التي قمنا بها كان المطلب الرئيسي هو رحيل المكتب لأسباب يعلمها الجميع واتفق عليها كل الرجاويين، ولكن مع تحسن النتائج لم نرد التشويش على مسيرة الفريق وأجلنا ذلك لنهاية الموسم الكروي، فمهما بلغت القطيعة بيننا ورغبتنا في مغادرتكم للوازيس نستحضر دائما مصلحة النادي عكس أشباه المسيرين، حيث ظهر أنّ أولئك الحشرات كان شغلها الشَّاغِل هو المسكنة بدريعة الأزمة وتضييع الوقت، تبث وبالملموس، أن البطولة لم تكن يوماً لهم بهدف، و إلا لطالبوا بتأجيل اللقاء مفضلين خوضه دون هجوم، إن محور الكون هو مدخول كأس العرب وكفى، كيف لعاقل من الجمهور أن يقبل بهكذا هراء، بأي منطق صارت تظاهرة ذات ربح مادي أهم من البطولة و الكاف؟

إنَّ زعزعة استقرار مكتبهم في نهاية الأمر لن يكون كارثة، فالمكتب الحالي و من والاه و من وضعه سيزيد بأسهم إن لم نستمت. وعقدنا العزم أن ننسف أي تضييع للوقت، رحيلكم على يدنا سيكون، مهما تطلب الأمر من وقفات وأشكال احتجاجية أخرى، ستبقى الكورفا الذات المقابلة لأي ضرر بالفريق، نعم.

باختصار و لتوضيح المسألة، إليكم منا أيها المنخرطون صفقة و تعاهد جميع الرجاويين : كونوا على قدر المسؤولية، أزيحوا الفشلة، لا تأخذنكم بهم شفقة ولا صبر إلى نهاية الموسم، تماطلتم كثيرا لا السنة الماضية و لا اليوم، دوركم الأساسي الآن، هو تهيئ رئيس ومكتب بقيمة الفريق، أكثر من 166 منخرط مقسمة لزُمُرات عاجزين عن إيجاد رئيس و مكتب، تخاذلكم سيصبح خيانة !

أخيرا بلغنا أن الفشلة يستعدون لإبرام صفقة مشبوهة مع شركة محلية للألبسة الرياضية هدفها الرئيسي المصالح الشخصية، فلم نتدخل يوما في مثل هكذا حيثيات لكن الآن نحن أمام أشخاص ضربوا عرض الحائط قيمة نادي الرجاء الرياضي".


أخبار ذات صلة