رجاويون: "فريقنا هو المتضرر الوحيد من اتفاقية اللعب بدون الدوليين" - البطولة

رجاويون: "فريقنا هو المتضرر الوحيد من اتفاقية اللعب بدون الدوليين"

م.ع (البطولة)
10 يونيو 2021 على الساعة 10:47

اعتبرت فئة عريضة من أنصار نادي ، أن فريقهم هو المتضرر الوحيد، من اتفاقية خوض المؤجلات بدون اللاعبين الدوليين.


وتناقلت الجماهير الرجاوية، مجموعة منشورات في مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت من خلالها عن استيائها بسبب حرمان الفريق الأخضر من لاعبيه الدوليين، خاصة في هذه المراحل الحاسمة في الدوري "على حد تعبيرهم".


وأكد هؤلاء الأنصار، أن فريقهم سيكون محروما من خدمات العديد من الأسماء المهمة، والتي تعتبر من بين الركائز الأساسية لكتيبة التونسي لسعد الشابي، في مواجهة القادمة.


وأضاف عشاق "النسر الرجاوي"، أن نهضة بركان سيخوض اللقاء بكامل عناصره، في حين سيحرم فريقهم من خدمات مهاجمه الكونغولي بين مالانغو ومواطنه فابريس نغوما، إلى جانب المدافع البوركينابي سومايلا واتارا، لتواجدهم رفقة منتخبات بلدانهم.


وفي سياق مرتبط عبر هؤلاء الأنصار، عن تخوفهم من غياب الثنائي أنس الزنيتي وسفيان رحيمي، المتواجدان رفقة المنتخب الوطني، والذي سيخوص لقاءه الودي الثاني أمام قبل يوم واحد من موعد مواجهة الفريق البركاني.


ويجرى اللقاء يوم الأحد القادم، بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء (21:30 غرينتش +1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".


ويحتل الفريق الأخضر المركز الثاني، في سلم الترتيب العام، برصيد 42 نقطة، على بعد نقطتين من غريمه الأزلي ومتصدر "السبورة" الوداد الرياضي (44 نقطة).

أخبار ذات صلة