فصيل"حلالة بويز" يحذر من تحويل المنافسة في الأمتار الأخيرة لـ"سوق أسبوعي" ويدعو الجماهير المغربية لمحاربة "سياسة الجيب" - El botola - البطولة

فصيل"حلالة بويز" يحذر من تحويل المنافسة في الأمتار الأخيرة لـ"سوق أسبوعي" ويدعو الجماهير المغربية لمحاربة "سياسة الجيب"

إسماعيل نعمان (البطولة)
08 يونيو 2021على الساعة18:55

دعا فصيل "حلالة بويز" المساند لفريق جل المتداخلين في كرة القدم الوطنية إلى الابتعاد عن "التلاعبات" و"التحريف"، والتزام الشفافية خلال الجولات الأخيرة من "إنوي" في قسميها الأول والثاني.


وثمن الفصيل القنيطري النهج والمبادئ التي سار عليها الفريق منذ عقود، حيث اعتبره فريقا "ابتل قلبه بعراقة الإسمِ و كفاح الجدود ممن أسسوا ناديا همه النضال و الدفاع عن راية المغرب الذي ينزِفُ دماً إن تحركت قِوى الفساد فيه".


وقرع فصيل "حلالة بويز" جرس الإنذار بخصوص أي عملية تحريف مفاجئة قد يعرفها "المشهد الكروي" بالمغرب خلال أمتاره الأخيرة، محذرة من تحويل المنافسة إلى "سوقٍ أسبوعي أو متجرٍ يعاكس طموح و مبادئ الشعب المغربي الذي كلَّ و ملَّ من سياسة الجيب التي تهاجم الإدارات، الانتخابات، مباريات التوظيف و حتى مباريات كرة القدم".


ودعا الفصيل الجماهير المغربية للوقوف بكل قوة "من أجل الحفاظ على حرية كرة القدم خاصةً في هذه المرحلة"، مع تقديمه تحية احترام لجميع المجموعات التي حملت على عاتقها "قضية لن يشفى غليلها سوى بحضورٍ ضروري للحرية" (على حد قوله).


ويحتل النادي القنيطري المرتبة الـ10 في سلم ترتيب البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني، برصيد 31 نقطة، جمعها من 7 انتصارات، 10 تعادلات وثماني هزائم.

أخبار ذات صلة