لوف: "منتخب ألمانيا بحاجة للتحسن قبل انطلاق كأس أمم أوروبا" - El botola - البطولة

لوف: "منتخب ألمانيا بحاجة للتحسن قبل انطلاق كأس أمم أوروبا"

وكالات - رويترز
06 يونيو 2021على الساعة12:10

قال يواخيم لوف مدرب منتخب اليوم الأحد في نهاية معسكر تدريبي للفريق استمر تسعة أيام في إن فريقه لا يزال بحاجة للمزيد من العمل لتحسين بعض جوانب الأداء قبل انطلاق في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وستبدأ ألمانيا مسيرتها في البطولة الأوروبية في مواجهة فرنسا بطلة العالم في 15 يونيو الجاري وستخوض آخر مباراة ودية استعدادا للنهائيات أمام منتخب لاتفيا غدا الإثنين.

وستنطلق البطولة الأوروبية يوم الجمعة المقبل.

وقال لوف الذي سيتخلى عن تدريب المنتخب بعد البطولة في مؤتمر صحفي: "حتى الآن لا يمكنني التوصل لنتائج من معسكرنا التدريبي لأن استعداداتنا مستمرة. وبعد مباراة الغد سنمضى أسبوعا في دوسلدورف استعدادا لمواجهة فرنسا".

ويقود لوف الجهاز الفني لمنتخب ألمانيا منذ 2006 وسيتولى المهمة خلفا له هانز فليك مدرب بايرن ميونخ السابق بعد البطولة.

وفي دور المجموعات أيضا ستلتقي ألمانيا مع البرتغال حاملة اللقب والمجر ضمن المجموعة السادسة وهي تحرص على تقديم أداء أفضل مما قدمته في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا حيث خرجت من الدور الأول كما جاء أداؤها مخيبا للآمال في دوري الأمم مرتين.


وتعرض المنتخب الألماني أيضا لأسوأ هزيمة في مباراة تنافسية عندما خسر 6- 0 أمام نظيره الإسباني في نوفمبر الماضي.

وقال لوف: "بالتأكيد قطعنا خطوة للأمام لكننا بحاجة للتحسن أيضا.. في الأسبوع المقبل سنواصل العمل على تحقيق المزيد من الاستقرار والقوة (في الأداء)".

وأكد أنه لن يعتبر مواجهة لاتفيا تجربة أخيرة لمواجهة بسبب عدم حصول العديد من اللاعبين على فرصة كافية للاستعداد بسبب مشاركتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأردف المدرب "أخطط لإجراء بعض التغييرات لأنه لا ينبغي إرهاق لاعبي الفريقين الإنجليزيين (مانشستر سيتي وتشيلسي) الذين شاركوا في نهائي دوري الأبطال".

وانضم تيمو فيرنر وكاي هافرتز وأنطونيو روديجر وإيلكاي جندوجان للمنتخب منذ أيام فقط.

وقال لوف أيضا: "علينا ضبط بعض الجوانب لكننا لا نريد المخاطرة بوقوع إصابات في صفوف هؤلاء اللاعبين الذين وحصلوا على راحة قصيرة بعد أن خاضوا الكثير من المباريات هذا الموسم".

أخبار ذات صلة