لوكاس هيرنانديز: "لا أفهم ولن أفهم لماذا تخلى عنا والدنا.. إنه والدي فقط من الناحية البيولوجية ولا أعلم إن كان ميتا أم حيا"! - البطولة

لوكاس هيرنانديز: "لا أفهم ولن أفهم لماذا تخلى عنا والدنا.. إنه والدي فقط من الناحية البيولوجية ولا أعلم إن كان ميتا أم حيا"!

جمال ملكي (البطولة)
05 يونيو 2021 على الساعة 10:48

لا زال نجم ، الفرنسي، يعاني من آلام "رحيل" والده، وتركه هو شقيقه ثيو مع والدتهما دون أن يهتم بهما.

ولعب جون فرانسوا هيرنانديز، لعدة أندية، أبرزها و، وقد "اختفى" منذ سنة 2003، تاركا زوجته لوحدها مع طفليها لوكاس وثيو، ومنذ أن كان الأول يبلغ من العمر 11 عاما والثاني 10 سنوات، لم يتوصلا بأي جديد بشأن والدهما.


ورغم كل "العوائق" و"الصعاب" التي واجهها الشقيقان، إلا أنهما نجحا في تحقيق حلمهما بأن يصبحا لاعبي كرة قدم، علما أن لوكاس يعتبر هو أغلى صفقة في تاريخ ، بعد أن تعاقد معه النادي مقابل 80 مليون يورو من .

وأجرى البالغ من العمر 25 عاما، مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، وقال: "الجميع يعرفون من هو اللاعب، لكنهم لا يعرفون من هو الشخص. شعرت بالحاجة والرغبة في الانفتاح أكثر على الفرنسيين. لأحكي قصتي، كيف نشأت، كيف بنيت نفسي لأكون حيث أنا اليوم".


وأضاف: "قدوم ابني مارتين لهذه الحياة، أتاح لي فرصة تحقيق شيء بسيط للغاية. أهم شيء في حياتي الآن هو ابني. أفعل كل شيء من أجله. لم أفهم أبدًا ولن أفهم أبدًا كيف كان يمكن أن يرحل (والدنا) بين عشية وضحاها، ويتخلى عنا، أنا ووالدتي وأخي الصغير ثيو. لا أحد يعرف أي شيء عنه. إذا عاد ذات يوم وأعرب عن رغبته في لقائي، فسأوافق على مقابلته. إذا أراد أن يعطيني شرحًا (لما قام به) ثم يغادر بعدها، فلا مشكلة لدي في ذلك. هو والدي من الناحية البيولوجية، لكنني لن أعتبره كذلك. ما فعله لا يمكن إصلاحه".

وبحديثه عن فضل والدته، قال لوكاس: "نحن مدينون لها بكل شيء. لقد أوقفت حياتها لتعتني بنا. ما وصلنا إليه اليوم فهو بسببها. مع ثيو وأمي نحن واحد، لا يمكننا أن ننفصل عن بعضنا البعض. هناك أيضا أجدادي وعمي. ليس لدي عائلة كبيرة جدًا، لكن لدينا روابط قوية وثابتة".


من جانب آخر، أجرت قناة "إم 6" الفرنسية، وثائقيا عن لوكا، سينشر يوم غد الأحد، وفي مقتطف منه قال: "لا أعلم إن كان ميتا أم حيا، لا أحد يعلم".


تجدر الإشارة، إلى أن ، يتواجد حاليا في معسكر ، الذي يستعد لخوض نهائيات "يورو 2020"، حيث يتواجد في المجموعة السادسة إلى جانب و و، علما أن رفاق الحارس ، يدشنون مشوارهم في البطولة يوم 15 يونيو الجاري، ضد منتخب "المانشافت".