بيراميدز خصم الرجاء في الكونفدرالية يقرر إغلاق مقر تداريبه "مؤقتا" بسبب تفاقم عدد الحالات المصابة بـ"كورونا" في صفوف النادي - El botola - البطولة

بيراميدز خصم الرجاء في الكونفدرالية يقرر إغلاق مقر تداريبه "مؤقتا" بسبب تفاقم عدد الحالات المصابة بـ"كورونا" في صفوف النادي

وكالات
30 ماي 2021على الساعة09:00

قررت إدارة نادي بالاتفاق مع إدارة استاد الدفاع الجوي، إغلاق مقر التدريبات الخاص بالنادي خلال الأيام المقبلة، بعد تفاقم الإصابات بفيروس كورونا في الساعات الماضية.



وذكر النادي في بيان رسمي أن الإدارة قررت إغلاق مقر التدريبات كإجراء احترازي من أجل إيقاف تزايد الانتشار الكبير لفيروس كورونا بين أفراد البعثة التي عادت مؤخرا من نيجيريا عقب مواجهة أنييمبا في كأس الكونفدرالية.



وتقرر أن تجري عملية تعقيم شاملة لمقر تدريبات النادي في الساعات المقبلة بالتعاون مع مسؤولي استاد الدفاع الجوي لمنع انتشار الفيروس مع الإغلاق المؤقت للمقر، عقب قرار اتحاد الكرة المصري بتأجيل لقاء الإسماعيلي في الدوري المحلي  لموعد يحدد لاحقا.



وأظهرت المسحة الأخيرة  للفريق وجود أكثر من عشر حالات إصابة بالعدوى والعدد مرشح للزيادة، حيث يتم عمل مسحة أخرى لأعضاء الفريق للاطمئنان على الوضع الصحي للجميع.

أخبار ذات صلة