مدرب هولندا عن اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب في "اليورو": "ربما أرادوا الصراخ أو غلق الهاتف وبالتالي كانت المكالمات قصيرة" - El botola - البطولة

مدرب هولندا عن اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب في "اليورو": "ربما أرادوا الصراخ أو غلق الهاتف وبالتالي كانت المكالمات قصيرة"

وكالات: رويترز
27 ماي 2021على الساعة13:54

أعلن فرانك دي بور مدرب أمس الأربعاء، تشكيلته النهائية المكونة من 26 لاعبا لـ الشهر المقبل، واستبعد 8 لاعبين من القائمة المبدئية التي أعلنها بداية الشهر الجاري، وسط معاناته من غياب قائد الفريق للإصابة.


ومن ضمن المستبعدين المهاجم ستيفن برجفاين (23 عاما) الذي دفع ثمنا غاليا لعدم مشاركته كثيرا مع في الأشهر الأخيرة بـ، واختار دي بور بدلا من ذلك كودي جاكبو مهاجم الذي لم يشارك في أي مباراة دولية ضمن قائمة مهاجميه.

وقال دي بور عن استبعاد لاعبين من البطولة: "بصفتي المدرب لا أعتبر هذا صعبا، لكن على المستوى الإنساني الأمر صعب دائما".


واللاعبون الآخرون الذين استبعدوا من القائمة هم أنور الغازي وهانز هاتيبور وريك كارسدورب ويريمياه سانت جوست وكيني تيتي وتوني فيلهينا، وذلك بعد أن اختتم المنتخب الهولندي معسكرا تدريبيا مصغرا أمس الأربعاء.


وأكد دي بور أنه اتصل بكل لاعب استبعده قبل الإعلان عن القائمة: "تود أن تنقل الأخبار السيئة بطريقة مهذبة قدر المستطاع، لذا تحدثت مع اللاعبين المستبعدين وكانت محادثات قصيرة. ربما أرادوا الصراخ أو غلق الهاتف وبالتالي كانت المكالمات قصيرة".

أخبار ذات صلة