رفضُ الورفلي تعويض الشاكير في اللائحة وتخلفه عن "فحص كورونا" يُغضب الشابي ويجعل الرجاء تلعب بدون "مدافع احتياطي" أمام "بيراتس"! - El botola - البطولة

رفضُ الورفلي تعويض الشاكير في اللائحة وتخلفه عن "فحص كورونا" يُغضب الشابي ويجعل الرجاء تلعب بدون "مدافع احتياطي" أمام "بيراتس"!

أنور شفير (البطولة)
23 ماي 2021على الساعة21:10

أثار المدافع الدولي الليبي ، لاعب فريق ، غضب المدرب التونسي لسعد الشابي، قبل مواجهة الجنوب أفريقي، التي انتهت اليوم الأحد لصالح الخضر برباعية، لحساب إياب دور ربع نهائي .


وبعد شعور اللاعب عبد الرحيم الشاكير، ببعض الآلام على مستوى الظهر، في الحصة التدريبية الأخيرة قبل اللقاء المذكور، اضطر الشابي لتوجيه الدعوة إلى الورفلي من أجل تعويضه.


وأخبر الورفلي الطاقم التقني لـ"النسور"، كونه لا يحبذ التواجد رفقة المجموعة في هذه المواجهة، إذ يفضل العودة إلى غاية يوم الأربعاء القادم، استعدادا لمباراة شباب المحمدية القادمة.


وتراجع الورفلي عن قراره مؤكدا قبوله دعوة الشابي والتوجه لفندق الإقامة يوم أمس، إذ حدد له الجهاز الفني موعدا لإجراء "فحص طبي" خاص بالكشف عن فيروس كورونا، لكنه تخلف عن الحضور.


وفي صباح يومه الأحد، اتصل المدافع المذكور بالمسؤولين ليستفسر عن موعد تناول وجبة الغذاء في الفندق، وبعدها يرافق الفريق إلى الملعب، وهو الأمر الذي رفضه المدرب التونسي لسعد الشابي، وأخبر إدارة النادي بعدم قبول التحاقه بمقر الإقامة، ما جعل اللائحة الرسمية للرجاء في مباراة اليوم تخلو من أي مدافع احتياطي.

أخبار ذات صلة