أعضاء الـ"وينرز" عن فرع كرة السلة: "الفريق الذي أقصى بنفيكا في دوري أبطال أوروبا ذات يوم قادر بلا شك على استعادة أمجاده و مكانته" - El botola - البطولة

أعضاء الـ"وينرز" عن فرع كرة السلة: "الفريق الذي أقصى بنفيكا في دوري أبطال أوروبا ذات يوم قادر بلا شك على استعادة أمجاده و مكانته"

م.ع (البطولة)
22 ماي 2021على الساعة09:54

زار البعض من أعضاء فصيل الـ"وينرز"، قاعة نادي لكرة السلة، من أجل الاطلاع على وضعية الفرع، ودعمه للخروج من أزماته التي يتخبط فيها مؤخرا.


وبعد الاجتماع باللاعبين والأطقم فضلا عن ممثلي المكتب المسير للفرع المذكور، نشر الفصيل الودادي، بلاغا عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه:


في إطار مواكبة كافة فروع نادي الوداد الرياضي، قمنا بزيارة لقاعة الوداد لكرة السلة وذلك من أجل الإطلاع على أحوال الفرع و الوضع الصعب الذي يعيشه، حيث يتخبط في مشاكل لا حصر لها رمت به في مؤخرة ترتيب البطولة الوطنية.


وبعد الكشف عن أهداف المكتب المسير الجديد وفي مقدمتها إنقاذ الفريق من النزول والابتعاد عن الرتب المتأخرة التي لا تشرف تاريخ النادي ولا ترقى لتطلعات أنصاره.


ووعيا منا بهذه الظرفية الصعبة، نعلن عن دعمنا الكامل للفريق وثقتنا في إمكانية طي صفحة المشاكل مع المكتب المسير الجديد الذي نستبشر خيرا بتسلمه للمشعل، ودعمنا للطاقم التقني و شبان النادي.


من هذا المنبر ندعو كافة فعاليات الفرع لوضع اليد في اليد من أجل مصلحة الفرع. ونحن سنكون دائما في المقدمة للدفاع عن الفرع و تقديم كل الدعم والمساندة لإعادته للطريق الصحيح، فالفريق الذي أقصى بنفيكا في دوري أبطال أوروبا ذات يوم قادر بلا شك على استعادة أمجاده و مكانته.

أخبار ذات صلة