نجل أسطورة مانشستر سيتي ومشجع تعافى من عملية جراحية في المخ يسلمان الفريق كأس الدوري الإنجليزي - El botola - البطولة

نجل أسطورة مانشستر سيتي ومشجع تعافى من عملية جراحية في المخ يسلمان الفريق كأس الدوري الإنجليزي

وكالات: د.ب.أ
21 ماي 2021على الساعة22:00

أعلن نادي ، أن نجل أسطورة النادي الراحل كولين بيل ومشجع شاب تعافى من عملية جراحية في المخ، سيقدمان كأس للفريق نهاية هذا الأسبوع.


وأكد مانشستر سيتي أن جون بيل (نجل كولين بل) وجاك تيندال، المشجع البالغ من العمر 15 عاما، والذي خضع لعملية جراحية لإزالة ورم في المخ، سيشاركان الفريق في رفع كأس الدوري.


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن لاعبى سيتي سيحتفلون بكأس البطولة على المنصة، وذلك عقب المباراة الأخيرة للفريق في الموسم على ملعب "الاتحاد" أمام بعد غد الأحد (16:00 غرينيتش+1).


وستشهد المباراة أيضا عودة جماهير مانشستر سيتي للمدرجات للمرة الأولى منذ شهر مارس من العام الماضي، حيث سيستقبل ملعب "الاتحاد" عشرة آلاف مشجع سمح لهم بالحضور.


وكان كولين بيل، لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي السابق، والذي توفي في يناير الماضي عن عمر 74 عاما، قد شارك في تتويج الفريق بأربع بطولات مهمة منها بطولة الدوري في الفترة بين عامي 1968 حتى 1970.


وطلب سيتي من نجل كولين بيل، جون، وهو استشاري الأشعة بمستشفى في مدينة مانشستر، بالحضور لحمل كأس الدوري إلى المنصة.


وقال جون بيل: "هناك الكثير من الأشخاص الذين يستحقون حمل كأس الدوري الإنجليزي خاصة هذا العام، لكنها لفتة جميلة من النادي بدعوتي لأكون جزء من الاحتفال".


من جانبه تلقى تيندال رسائل دعم من فريق مانشستر سيتي ومدربه أثناء وجوده في المستشفى، حيث أكد النادي دعوته لحضور مباراة للفريق بمجرد رفع قيود فيروس كورونا المستجد. وقال تيندال: "لقد أرسل لي النادي رسالة مذهلة من جوارديولا وبمجرد قرائتها كنت قلقا مما سيقوله".


وأضاف: "عندما قال إنني سأكون حاضرا لتسليم الكأس، كنت عاجزا عن الكلام، إنها واحدة من أفضل المفاجآت في حياتي".


من جانبه قال جوارديولا: "إنه شرف عظيم أن يشاركنا في حمل كأس الدوري اثنين من عائلة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، للعب دور في احتفالاتنا برفع كأس الدوري الإنجليزي أمام جماهيرنا".

أخبار ذات صلة