محمد عزيز لـ"البطولة": "الكلام لا تصبح له قيمة حينما تغيب النتائج.. هاجسنا الأول حالياً هو العودة للانتصارات" - El botola - البطولة

محمد عزيز لـ"البطولة": "الكلام لا تصبح له قيمة حينما تغيب النتائج.. هاجسنا الأول حالياً هو العودة للانتصارات"

أيوب رفيق (البطولة)
18 ماي 2021على الساعة19:25

لم يُخفِ قائد ، ، عدم رضاه عن النتائج الحالية التي يُحققها الفريق البرتقالي في المباريات الأخيرة، مؤكداً أن كل تركيز اللاعبين مُنصبّ على العودة إلى سكة الانتصارات والوصول إلى نهائي بمعنويات مرتفعة وبجاهزية تامة.


وقال الظهير الأيسر لـ"فارس الشرق" في تصريح خاص لـ"البطولة": "الحديث يصعب في هذه الظرفية وتغيب أهميته حينما لا تحضر النتائج الإيجابية، كل ما نسعى إليه هو حالياً هو تحسين مستوانا وكذلك نتائجنا، جماهيرنا تستحق كل شيء يُبهجها عن ناديها المفضل".


وأضاف المتحدث نفسه أن كسب رهان المباريات التي تنتظر المجموعة في العشرة أيام القادمة سيُساعدها على بلوغ محطة كأس السوبر الأفريقي بدون أدنى مركب نقص، وسيواجه الفريق نظيره المصري، في الـ28 من شهر ماي الحالي، بالعاصمة القطرية الدوحة.


وسيخوض رجال المدرب بيدرو بنعلي مقابلتيْن في المسابقة المحلية أمام كل من ، يوم غد الأربعاء، و، يوم السبت القادم، قبل شدّ الرّحال إلى الدوحة لمنازلة الفريق المتوج بلقب .


ويشغل نهضة بركان المركز السابع ضمن سلم ترتيب "إنوي" برصيد 22 نقطة، وانتصر رفاق عزيز على نهضة الزمامرة ثم سقطوا على يد المغرب الفاسي في آخر لقاءيْن لحساب الدوري المحلي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة