رغم تسجيل ما لا يقل عن 20 ألف إصابة جديدة.. مباراة في الدوري الأمريكي تشهد حضور 40 ألف متفرج كأعلى معدل منذ تفشي “كورونا” - El botola - البطولة

رغم تسجيل ما لا يقل عن 20 ألف إصابة جديدة.. مباراة في الدوري الأمريكي تشهد حضور 40 ألف متفرج كأعلى معدل منذ تفشي “كورونا”

ف.ع (البطولة)
16 ماي 2021على الساعة16:35

شهدت مباراة فريق أتلانتا يونايتد ضد مونتريال في منافسات، والتي أقيمت على ملعب "مرسيدس بنز" أعلى معدل حضور جماهيري في زمن "فيروس كورونا" بتواجد 40 ألف متفرج في المدرجات.


و فاز أتلانتا يونايتد على ملعبه بنتيجة 1-0، بهدف متأخر عن طريق "مارسيلينو مورينو" حصد به النقاط كاملة.


واعتبر هذا العدد هو أكبر حضور لمباراة كرة قدم منذ تفشي الوباء، وفقًا لحساب نادي أتلانتا يونايتد الرسمي، حيث كان يحتفظ نادي زينيت سانت بطرسبورج بالرقك السابق، حيث أعلن حضور 39,783 متفرجًا، يوم 2 مايو في مباراة بالدوري الروسي.


واتخذت إدارة أتلانتا يونايتد قرارها بفتح الملعب بكامل طاقته للمرة الأولى، منذ أن استضاف أكثر من 69 ألف متفرج في مباراة ضد سينسيناتي في مارس 2020.

وقال المدير الفني "جابرييل هاينز" عن هذا الحضور: "من الجميل رؤية هذا العدد الكبير من الجماهير في الملعب، لقد مر وقت طويل منذ أن رأينا هذا الحضور في مباراة كرة قدم، أنا سعيد جدًا لأن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق هذا الفوز".


يذكر أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية في انخفاض ملحوظ، حيث تم تسجيل إصابة 25.642 شخصًا في اليوم الذي سبق المباراة

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة