بسبب جماهير مانشستر يونايتد "الغاضبة".. ليفربول يستخدم "حيلة" للوصول إلى ملعب "أولد ترافورد" - El botola - البطولة

ليفربول يصل إلى ملعب "أولد ترافورد" بحافلتين مختلفتين عن حافلته الرسمية

بسبب جماهير مانشستر يونايتد "الغاضبة".. ليفربول يستخدم "حيلة" للوصول إلى ملعب "أولد ترافورد"

عماد وهبي (البطولة)
14 ماي 2021على الساعة17:19

قام نادي بـ"حيلة" غير متوقعة، لتفادي جماهير "الغاضبة"، وذلك قبل المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس، عن مؤجل الجولة الـ 34 من .


وكانت المباراة ستجرى يوم 2 ماي الماضي، لكن تقرر تأجيلها، بعد أن اقتحم بعض أنصار اليونايتد ملعب "أولد ترفورد"، احتجاجا على عائلة "غليزر" المالكة للفريق، وقرار انضمام النادي لمؤسسي "دوري السوبر الأوروبي".


وكان مسؤولو "الريدز"، يدركون أن قدومهم إلى الملعب أمر "غير مرحب به"، كون فريقهم هو الآخر كان من بين مؤسسي تلك "البطولة الجديدة"، لذلك كانت لديهم "حيلة" لتفادي عدم الوصول إلى "أولد ترافورد" في الوقت المناسب.

وقرر نقل لاعبيه وطاقمهيه التقني والطبي في حافلتين مختلفتين، غير الحافلة الرئيسية للفريق التي عليها شعار وألوان "الريدز"، تفاديا لأي "ظرف مفاجئ" من جماهير الفريق الخصم "الغاضبة"، حيث وصل رفاق في الوقت المناسب دون أي مشاكل، بعد أن سلكت الحافلتين طريقا مغايرا للطريق المعتاد.


ونجحت خطة ليفربول، حيث أن الحافلة الرسمية للفريق، شوهدت لحظة عبورها من الطريق الرئيسي أنها "عالقة"، بعد أن وجدت أمامها سيارات بعض الأنصار، الذين حاولوا منع اللاعبين من دخول الملعب، إلا أن "حيلة" الفريق الخصم لم تكن في الحسبان، وجعلت "مخطط" الجماهير "يفشل".

تجدر الإشارة، إلى أن رفاق ، تمكنوا من تحقيق الانتصار على .

أخبار ذات صلة