بيرلو: "قرأت شائعات رحيلي في الصحف ولكني غير مهتم" - El botola - البطولة

بيرلو: "قرأت شائعات رحيلي في الصحف ولكني غير مهتم"

ف.ع (البطولة)
01 ماي 2021على الساعة15:20

أعرب مدرب "" أن كل ما يشغل باله حاليًا، هو قيادة فريقه للتأهل إلى ، في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه لا يخشى الشائعات حول إقالته المحتملة في نهاية الموسم الحالي.


ويمر بيرلو بلحظة "حساسة للغاية" مع فريق مدينة "تورينو"، بعدما فرط "البيانكونيري" في لقب الكالتشيو العاشر تواليًا، وأصبح "مايسترو" وسط الملعب السابق أول مدرب يضيع فرصة التتويج بالسيري آ مع "اليوفي" منذ عقد.


وفي مؤتمر صحفي قبل يوم من مواجهة أودينيزي، قال بيرلو: "أركز على الحاضر، أنا مدرب في يوفنتوس وسعيد بوجودي هنا، الهدف هو الفوز بجميع مباريات الدوري الإيطالي والفوز بكأس إيطاليا -النهائي أمام أتالانتا- وأحاول بذل قصارى جهدي في هذا الصدد".


وتابع: "قرأت الشائعات حول بدائل محتملة لي في الصحافة، أنا هادئ، أركز على ما يجب أن أفعله، وهو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا والفوز بكأس إيطاليا، لست مشغولا بالشائعات وغير مهتم بها، أنا أركز على عملي فقط".


وأكدت الصحافة الإيطالية خلال الأيام الأخيرة، أن إدارة يوفنتوس تفكر جديًا في إعادة المدرب الأسبق "ماسيميليانو أليجري"، والذي استقال من منصبه قبل عامين؛ بسبب خلافات في وجهات النظر آنذاك.


وتجدر الإشارة إلى احتلال يوفنتوس حاليًا المركز الرابع في جدول الترتيب، بفارق الأهداف فقط عن نابولي الثالث وميلان الخامس، وسيبقى الصراع مشتعلاً حتى آخر جولة، على الثلاثة مراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا رفقة البطل المنتظر -الإنتر-.

أخبار ذات صلة