ناناح: "سِجِلُّنَا خالٍ من الهزائم ومرمانا لم يستقبل أي هدف في دور المجموعات.. مباراة نكانا فرصة لتزكية نتائجنا الإيجابية" - البطولة

ناناح: "سِجِلُّنَا خالٍ من الهزائم ومرمانا لم يستقبل أي هدف في دور المجموعات.. مباراة نكانا فرصة لتزكية نتائجنا الإيجابية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
28 أبريل 2021 على الساعة 16:00

أكد ، لاعب ، أن فريقه يسعى لإنهاء دور المجموعات من بأفضل طريقة ممكنة، حين يستقبل ضيفه ، في الجولة الأخيرة.


وقال ناناح في تصريح صحفي: "الاستعدادات مرت في ظروف جيدة. بالرغم من أننا نسير في خط تصاعدي في المباريات الأخيرة، إلا أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة، وسنبحث فيها عن تزكية نتائجنا الإيجابية".


وأضاف: "أجرينا جميع المباريات بدون هزيمة ودون تلقي أي هدف، لهذا نتمنى أن نختتم دور المجموعات بمستوى يرضينا وينال استحسان جماهيرنا".


ويستقبل الرجاء الرياضي، خصمه الزامبي، في مباراة "شكلية" بعد ضمانه تأهله سلفا، بتحقيقة الفوز خلال المباريات الخمس الماضية في دور المجموعات، على حساب نكانا، بيراميدز المصري ونامونغو التنزاني.


ومن جهته، يسعى الفريق الزامبي المغادر في الجولة الماضية بعد خسارته أمام بيراميدز المصري (1-0)، لتحقيق انتصار "معنوي" أمام المتصدر، سيخول له إنهاء دور المجموعات بأفضل طريقة "ممكنة".


ويستقبل الفريق الأخضر ضيفه نكانا الزامبي، مساء يومه الأربعاء، على الساعة التاسعة مساء، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة