حدراف: "إقصاؤنا من كأس الكونفدرالية ليس نهاية العالم وسنبحث عن الفوز أمام القطن الكاميروني" - البطولة

حدراف: "إقصاؤنا من كأس الكونفدرالية ليس نهاية العالم وسنبحث عن الفوز أمام القطن الكاميروني"

م.ذ (البطولة)
28 أبريل 2021 على الساعة 15:05

قلَّل ، جناح ، من قيمة وتأثير الإقصاء الذي مُني به فريقه من دور مجموعات ، مُشدّداً على أن المباراة الأخيرة التي ستجمع "فارس الشرق" بنظيره الكاميروني سيخوضها رجال المدرب بيدرو بنعلي بهدف الانتصار وحصد النقاط الثلاث.


وتحدَّث لاعب المنتخب الوطني المحلي في تصريح تلفزيوني بالقول: "نحن مستعدون رغم الإقصاء، هذه هي سُنَّة كرة القدم، في الموسم الماضي كنا حاملي اللقب وهذا الموسم نحن خارج المسابقة، إنها ليست نهاية العالم، هذه المنافسة تُجرى كل سنة".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "في مواجهتنا أمام القطن الكاميروني لن نضع أيدينا ونُسلِّم بفكرة الإقصاء، بل سندافع عن ألوان فريقنا بهدف الفوز الذي سيؤهلنا لانتصارات أخرى في المسابقات الأخرى، اللاعبون الكبار دائمو الطموح للفوز".


وسيُجري حامل لقب كأس الكونفدرالية مباراة شكلية أمام الضيف الكاميروني، في العاشرة (غرينيتش) من مساء اليوم الأربعاء، على أرضية "الملعب البلدي لبركان"، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، التي تأهل منها رسميا القطن إلى جانب الجزائري، فيما يأتي نهضة بركان ثالثاً بخمس نقاط.


وودَّع النادي البرتقالي مسابقتيْ كأس الكاف وكذلك ، ليتبقى لديه "إنوي" التي يشغل فيها المركز السادس برصيد 18 نقطة، عقب انتصاره الأخير على خارج الديار بهدفيْن نظيفيْن.