وفاة ملاكم أردني شاب متأثرًا بـ"الضربة القاضية" التي استدعت دخوله للمستشفى وخضوعه لجراحة عاجلة - El botola - البطولة

الملاكم الأردني "الراحل" راشد صويصات

وفاة ملاكم أردني شاب متأثرًا بـ"الضربة القاضية" التي استدعت دخوله للمستشفى وخضوعه لجراحة عاجلة

متابعة - وكالات
27 أبريل 2021على الساعة15:12

توفي ملاكم المنتخب الأردني للشباب، راشد صويصات، في بولندا، متأثراً بإصابة قوية تعرض لها خلال منافسات بطولة العالم للشباب في كالسي، بحسب ما أعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية في بيان لها، اليوم الثلاثاء.


وتعرض صويصات للضربة القاضية أمام لاعب من إستونيا في نزال وزن 81 كيلوغراماً، استدعت دخوله إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة.

وأعربت اللجنة ممثلة برئيسها الأمير فيصل بن الحسين، وأعضاء مجلس الإدارة والأسرة الرياضية الأردنية، عن "حزنها العميق وألمها الشديد بوفاة راشد".


وقالت اللجنة الأولمبية الأردنية في بيان: "تعرب اللجنة الأولمبية الأردنية عن حزنها العميق وألمها الشديد بوفاة لاعب المنتخب الوطني للملاكمة عن فئة الشباب راشد صويصات والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء أمس الاثنين متأثرا بإصابة تعرض لها أثناء نزاله مساء يوم الجمعة 16 أبريل الماضي في بطولة العالم للشباب والشابات والتي أقيمت في مدينة كالسي البولندية".

وأضافت: "ونعت اللجنة الأولمبية الأردنية ممثلة برئيسها سمو الأمير فيصل بن الحسين وأعضاء مجلس الإدارة والأسرة الرياضية الأردنية، الفقيد صويصات، فإنها تتقدم من أهله وزملائه وأصدقائه بخالص العزاء والمواساة، وتضرع إلى الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه".