"ويدمان" يستعيد ابتسامته بعد كسره "المروع" وزوجته تكتب: "أشياء غريبة تحدث في الحياة وتتحطَّم الخطط" - El botola - البطولة

كريس ويدمان يخضع لعملية جراحية ناجحة

"ويدمان" يستعيد ابتسامته بعد كسره "المروع" وزوجته تكتب: "أشياء غريبة تحدث في الحياة وتتحطَّم الخطط"

جمال ملكي (البطولة)
26 أبريل 2021على الساعة00:37

خرجت زوجة "المقاتل" الأمريكي "كريس ويدمان"، لطمأنة الجميع، عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها زوجها في الساعات الأولى من صباح يومه الأحد، في أمسية "UFC261".


وكانت قاعة "جاكسونفيل فيتيرانس ميموريال أرينا" بولاية "فلوريدا" في الولايات المتحدة الأمريكية، قد احتضنت نزالات دورة "UFC261"، حيث واجه "ويدمان" خصمه الجامايكي "يورايا هول"، إلا أن النزال انتهى بعد 17 ثانية فقط على بدايته، إثر تعرض البالغ من العمر 36 عاما لكسر "مروع" في ساقه اليمنى.

وحاول "ويدمان" توجيه ضربه بساقه، إلا أنها ارتطمت بركبة "هول" لتنكسر، ليسقط أرضا ويتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية ناجحة صباح يومه الأحد.


وعادت الابتسامة لوجه "ويدمان"، عقب خضوعه للعملية الجراحية، وقد خرجت زوجته "ماريفي ويدمان" لتؤكد أنه في حالة جيدة، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "لقد كان أمرا مروعا. أشياء غريبة تحدث في الحياة، وتتحطم الخطط. لقد كان يوما طويلا، لكنني سعيدة جدا لرؤية هذا الرجل. كل شيء سار على ما يرام. ممتنون للطاقم الطبي، وعائلة UFC في شخص رئيسها دانا وايت".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة