جماهير آرسنال “تجوب” شوارع شمال لندن بمظاهرات “حاشدة” للمطالبة برحيل مُلاك النادي - البطولة

جماهير آرسنال “تجوب” شوارع شمال لندن بمظاهرات “حاشدة” للمطالبة برحيل مُلاك النادي

ف.ع (البطولة)
23 أبريل 2021 على الساعة 18:51

احتج عدد "غفير" من أنصار نادي الإنجليزي، خارج أسوار "ملعب الإمارات"، عصر يومه الجمعة، قبل مباراتهم ضد إيفرتون، على مالك ناديهم الرئيسي "ستان كرونكي"، عقب تورط فريقهم في مشروع دوري السوبر الأوروبي.


وشوهد المئات من مشجعي "الجانرز"، في شوارع شمال العاصمة الإنجليزية "لندن"، قبل مباراة فريقهم في، ضد "إيفرتون"، في مظاهرات ضد إدارة الفريق، عرفت إطلاق بعض الألعاب النارية، وتعليق لافتات "مناهضة" للملاك.


وأعرب العديد من المشجعين عن رغبتهم، في مغادرة مالك النادي الأمريكي "ستان كرونكي"، الذي تم اتهامه بالتخطيط لإشراك فريقهم في دوري السوبر الأوروبي.


قبل الاحتجاج المخطط يوم الجمعة، حذّر صندوق أنصار آرسنال الذي دعا للتظاهر، من الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي وبروتوكولات فيروس "كورونا" للصحة العامة، خارج ملعب الإمارات.

وتأتي المظاهرة، في أعقاب تجمعات مماثلة من مشجعي ليدز يونايتد وليفربول، قبل أيام، وأيضًا تجمهر عدد من جماهير فريق تشيلسي، قبل مباراتهم أمام برايتون، مساء الثلاثاء الماضي.


كما اقتحم عدد "محدود" من مشجعي مانشستر يونايتد ملعب "كارينجتون" التدريبي للفريق الأول، للتعبير عن استيائهم من الملاك "جلايزرز"، صباح يوم أمس الخميس.


أخبار ذات صلة