لاعبا أ. آسفي بولاكو ودي سوزا يغادران المغرب صوب البرازيل لعدم توصلهما بمنحة التوقيع ومصدر لـ"البطولة" يوضح: "السبب راجع لعدم استصدار بطاقة إقامتهما" - El botola - البطولة

لاعبا أ. آسفي بولاكو ودي سوزا يغادران المغرب صوب البرازيل لعدم توصلهما بمنحة التوقيع ومصدر لـ"البطولة" يوضح: "السبب راجع لعدم استصدار بطاقة إقامتهما"

ن.نسيم (البطولة)
23 أبريل 2021على الساعة01:15

قرر البرازيليان روبرت دي سوزا وجاردسون بولاكو، اللذان يمثلان قميص فريق ، مغادرة التراب الوطني والعودة لبلادهما.

وعلمت "البطولة" أن قرار اللاعبين راجع لتوصية أحد المحاميين الذي أشر لهما بالعودة لبلادهما، نظرا لعدم توصلهم بالمنحة الخاصة بالتوقيع.

وأكد مصدر خاص لـ"البطولة" أن اللاعبان توصلا بجميع رواتبهما الشهرية، غير أن عدم حصولهم على رخصة الإقامة حال دون مدهم بمنحة التوقيع لعدم توفرهم على حساب بنكي.


وأشار المصدر ذاته إلى أن اللاعبين فضلا سلك سبيل المغادرة صوب البرازيل، بدل انتظار صدور بطاقة الإقامة، حيث من المنتظر أن يلجآ لـ"الفيفا" رغم أنهما لم يكملا الموسم رفقة "القرش المسفيوي".


واختتم ذات المصدر حديثه بالتأكيد على أن إدارة النادي المسفيوي كانت تستعد لصرف منحة التوقيع هذا الأسبوع، وهو ما أخبرت به محامي اللاعبين بمراسلة مكتوبة، قبل أن يتفاجأ مسؤولو القرش المسفيوي بسفرهم.


وتأتي الخطوة التي أقدم عليها بولاكو ودي سوزا قبل يومين من المواجهة التي سيحل فيها أولمبيك آسفي ضيفا على الرجاء، في مواجهة ستدور على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، لحساب الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية "إنوي".

أخبار ذات صلة