فلورنتينو بيريز: "أشعر بخيبة أمل وبدا لي كأننا ألقينا قنبلة ذرية.. حاليا تم توقيف دوري السوبر لكنه سيستمر في الوجود" - El botola - البطولة

فلورنتينو بيريز: "أشعر بخيبة أمل وبدا لي كأننا ألقينا قنبلة ذرية.. حاليا تم توقيف دوري السوبر لكنه سيستمر في الوجود"

جمال ملكي (البطولة)
21 أبريل 2021على الساعة22:48

يحل فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ورئيس "دوري السوبر الأوروبي"، في هذه الأثناء، ضيفا على برنامج "إل لارغيرو" على إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، حيث يقوم بكشف مجموعة من النقاط، بعد أن قامت أندية بالانسحاب من البطولة، ثم سار ناديا و على ذات المنوال.


واعترف بيريز، أنه لم يقم بشرح الدوري بالشكل الجيد، كما أكد أنه "تفاجأ" من الحملة التي تم شنها، لمحاربة الدوري ومنعه من رؤية النور: "الليلة الماضية كانت طويلة. بقينا مجتمعين لغاية الواحدة (01:00). أنا حزين بعض الشيء وأشعر بخيبة أمل. لقد اشتغلنا 3 سنوات على مشروع دوري السوبر، لمحاربة الوضع الاقتصادي الذي نمر منه".


وبالحديث عن أندية الـ"بريمير ليغ" التي انسحبت كاملة ليلة أمس، قال بيريز: "كان هناك فريق بين الأندية الإنجليزية الستة لم يكن لديه اهتمام كبير بدوري السوبر، وبدأ يؤثر على البقية. إنه فريق لم يقتنع قط بالمشروع".

وأشار في حديثه عن الحملة التي قام بها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "الاتحاد الأوروبي قام بعرض فاجأني. يجب على رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يكون هو الشخص المناسب ويتحدث. بدا لي الأمر وكأننا ألقينا قنبلة ذرية. أعتقد أننا لم نقم بشرح دوري السوبر بشكل جيد، لكننا لم نحصل على الفرصة للقيام بذلك. لم يمنحونا الفرصة لأنهم لا يريدون ذلك".


واعترف بيريز، أنه في الوقت الحالي، تم توقيف المشروع "مؤقتا"، لكن لم يتم إلغاؤه: "دوري السوبر الأوروبي سيستمر في الوجود، لكن حاليا تم توقيف كل شيء. يوفنتوس وميلان لم يغادرا بعد. دوري السوبر يمكن أن يعرف مشاركة 4 فرق من كل بلد".


أخبار ذات صلة