ميسي "يُمكِّن" الـ"كونميبول" من الحصول على 50 ألف لقاح لكورونا بعد إهدائه 3 أقمصة موقعة لشركة "سينوفاك" الصينية! - El botola - البطولة

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

ميسي "يُمكِّن" الـ"كونميبول" من الحصول على 50 ألف لقاح لكورونا بعد إهدائه 3 أقمصة موقعة لشركة "سينوفاك" الصينية!

ج.ملكي (البطولة)
15 أبريل 2021على الساعة15:30

ساهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حصول اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، على 50 ألف جرعة لقاح مضاد لفيروس "كورونا"، قصد تطعيم اللاعبين قبل انطلاق مسابقة الصيف القادم.


وكتبت صحيفة "غادريان" البريطانية: "ساعد ليونيل ميسي في الحصول على 50 ألف لقاح كورونا من الصين، كجزء من خطة طموحة ولكنها مثيرة للجدل، لتطعيم جميع لاعبي كرة القدم في أمريكا الجنوبية قبل بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف".


وأوضح "غونزالو بيلوسو"، نائب الأمين العام لكرة القدم ومدير التطوير في اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول"، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن الحصول على 50 ألف لقاح مضاد للفيروس التاجي، جاء بعد أن بعث ميسي 3 أقمصة خاصة به موقعة، للشركة الصينية المكلفة بتصنيع اللقاح.

وكتب "بيلوسو": "بالإعلان عن حصول كونميبول على 50 ألف لقاح، أود القول أن شركة سينوفاك عبرت عن إعجابها بليونيل ميسي، الذي أرسل لهم 3 أقمصة. لذا فهو أيضا جزء من هذا الإنجاز".


تجدر الإشارة، إلى أن بطولة كوبا أمريكا ستحتضنها الأرجنتين وكولومبيا الصيف القادم، وستنطلق يوم 13 يونيو على أن تنتهي في 10 يوليوز القادم.

أخبار ذات صلة