بوليسيتش: "المنافسة ستكون قوية على مراكز المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي" - البطولة

بوليسيتش: "المنافسة ستكون قوية على مراكز المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي"

رويترز
11 أبريل 2021 على الساعة 13:42

قال الأمريكي كريستيان بوليسيتش، لاعب ، إن ناديه اللندني يتوقع معركة ساخنة بين الفرق، من أجل الحصول على مكان في المربع الذهبي خلال المراحل الأخيرة من .

وأكد بوليسيتش، أن فريقه جاهز لهذه المنافسة بعد فوزه الكبير أمس السبت على مضيفه (4-1).

وسجل بوليسيتش هدفين، كما هز كاي هافرتز وكورت زوما الشباك ليحقق فريق المدرب توماس توخيل الفوز بعد هزيمته (5-2) أمام وست بروميتش ألبيون في الجولة السابقة ويتقدم للمركز الرابع برصيد 54 نقطة من 31 مباراة.

وسيكون بوسع وست هام يونايتد السادس في القائمة التقدم على تشيلسي في وقت لاحق من اليوم الأحد، إذا فاز على ليستر سيتي.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن بوليسيتش قوله: "المنافسة ستكون قوية وهذا يلزمنا بتحقيق نتائج جيدة. ونحن جاهزون لهذا التحدي".


وتراجع مستوى أداء ولياقة بوليسيك (22 عاما) هذا الموسم وأحرز اللاعب 5 أهداف فقط في كل المنافسات، لكنه يتوقع أن يتحسن مستواه فيما تبقى من مباريات.

وأضاف لاعب المنتخب الأمريكي: "حدثت أمور كثيرة هذا الموسم لكني سأعمل بكل جد من أجل تقديم أفضل ما أستطيع".

وأحرز هافرتز هدفه الأول في الدوري منذ أكتوبر الماضي وهيأ هدفا آخر لبوليسيتش، ليحقق تشيلسي الفوز بأكبر فارق من الأهداف منذ تعيين توخيل بدلا من فرانك لامبارد في ستامفورد بريدج.

وقال هافرتز لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية: "من السهل اللعب مع لاعبين من هذه النوعية.. بعد الفوز 4-1 يمكن بسهولة القول إن هذا فريق هجومي جيد.. لكن علينا مواصلة المهمة وبعد نهاية الموسم يمكنا التحدث عن ذلك".

وسيلتقي تشيلسي الثلاثاء المقبل مع في إياب دور الثمانية لـ بعد فوزه ذهابا (2-0) الأسبوع الماضي.

أخبار ذات صلة