أملاح لـ"البطولة": "أتمنى خوض تجربة احترافية خارج بلجيكا وأتطلع للتأهل إلى كأس العالم رفقة المنتخب المغربي" - El botola - البطولة

أملاح لـ"البطولة": "أتمنى خوض تجربة احترافية خارج بلجيكا وأتطلع للتأهل إلى كأس العالم رفقة المنتخب المغربي"

طه الجراني / تحرير: م.ذ (البطولة)
09 أبريل 2021على الساعة21:55

لم يُخفِ سليم أملاح، متوسط ميدان، رغبته في خوض تجربة احترافية خارج ، مؤكداً أنه لن يُغلق الباب أمام فكرة اكتشاف دوري أوروبي جديد، لافتاً في سياق آخر إلى تطلعه للتأهل رفقة إلى نهائيات سنة 2022 بقطر.


وقال صاحب الـ24 سنة في حوارٍ أجرته معه "البطولة" سيُنشر لاحقاً: " أتمنى الانتقال لدوري آخر. ألعب في الدوري البلجيكي منذ فترة وكما قلت، أريد اكتشاف شيء جديد. لن أغلق الباب عن فكرة مغادرة ستاندار لييج الصيف القادم".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "آمل أن نحقق نتائج جيدة رغم أنني كما قلت لكم، من الصعب اللعب في أفريقيا سواء ضد منتخبات كبيرة أو صغيرة. ومع ذلك، سنبذل قصارى جهدنا لإحراز الست نقاط. كلنا نريد أن نشارك في كأس العالم".


"أنا سعيد بالأداء الذي أقدمه هذا الموسم. أشعر بشكل جيد مع ستاندار لييج والمنتخب الوطني. كذلك إحصائياتي على المستوى الشخصي ليست سيئة أيضا. الحمد لله، كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لي في الوقت الراهن"، يُردف الدولي المغربي.


وحضر أملاح في المعسكر الأخير لـ"أسود الأطلس" الذي تخللته مقابلتا موريتانيا وبوروندي، لحساب التصفيات المؤهلة إلى المقررة بالكاميرون السنة القادمة، وقد شارك اللاعب في كلا اللقاءيْن كأساسي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة