مانشستر يونايتد يُعلن إصابة "إيريك بايلي" بفيروس "كورونا" أثناء تواجده في ساحل العاج - البطولة

مانشستر يونايتد يُعلن إصابة "إيريك بايلي" بفيروس "كورونا" أثناء تواجده في ساحل العاج

ف.ع (البطولة)
04 أبريل 2021 على الساعة 21:35

أثبتت نتائج فحوصات مدافع "" الطبية، إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، وسيغيب لفترة قصيرة، وفقًا لما قاله مدربه "أولي جونار سولشاير".


وشارك صاحب الـ 26 عامًا، في كل من مباراتي منتخب بلاده ساحل العاجل، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، ضد النيجر وإثيوبيا، الأسبوع الماضي، ولكنه غاب عن تشكيلة "الشياطين الحمر" في فوزهم على برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وبهذا يكون بايلي قد فوّت آخر ثلاث مباريات لليونايتد، أمام ليستر سيتي وميلان، قبل مغادرته للواجب الدولي، والليلة ضد برايتون، ومن المقرر أن يغيب عن مباراة الذهاب في ربع نهائي الدوري الأوروبي، هذا الأسبوع ضد غرناطة، وكذلك رحلة لندن ضد توتنهام.


وصرح سولشاير بشأن لاعبه قائلاً: "لسوء الحظ لن يكون إيريك معنا لفترة قصيرة، لقد كان رفقة ساحل العاج، وأثبتت الاختبارات إصابته بفيروس كورونا، لذلك للأسف لم يعد إلى البلاد بعد".

يذكر أن إيريك بايلي بدأ 14 مباراة فقط مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، ولم يكسر حاجز 20 مباراة في موسم واحد للنادي منذ أول موسم له في 2016-2017.


وتجدر الإشارة إلى اقتراب المدافع، الذي تبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني، من العام الأخير من عقده، وعلى الرغم من أن مانشستر يونايتد بدأ محادثات حول التجديد، إلا أنه بإمكانه الاستفادة من بايلي في الصيف لتجنب خسارته مجانًا العام المقبل.

أخبار ذات صلة

هذه المعلومة غير متوفرة حالياً