بعد تضييعه فرصة سانحة للتسجيل.. صحيفة مقدونية توجه شكرها لفيرنر بنشر بطاقة هوية تحمل اسم وصورة اللاعب - El botola - البطولة

بعد تضييعه فرصة سانحة للتسجيل.. صحيفة مقدونية توجه شكرها لفيرنر بنشر بطاقة هوية تحمل اسم وصورة اللاعب

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 أبريل 2021على الساعة18:45

لا زالت تبعات الهزيمة "المدوية" التي تعرض لها المنتخب ، على يد ، ترخي بظلالها، خاصة بالنسبة للضيوف الذين حققوا "المفاجأة" على حساب بطل العالم في نسخة 2014.


وأقدمت صحيفة مقدونية على استصدار بطاقة هوية للاعب "المانشافت" ، كـ"عربون" شكر له على إضاعته أحد أبرز الفرص التي تأتت للمنتخب الألماني خلال المباراة.


وأهدر لاعب تشيلسي فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة الـ80 من عمر المواجهة، قبل أن يوقع الضيوف على هدف الانتصار بعدها بخمس دقائق، وهو ما دفع الصحيفة المقدونية لشكر اللاعب بنشر صورة لبطاقة هوية بلادها تضم صورة وإسم فيرنر.

وكانت مقدونيا سباقة لافتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ45+2 عبر غوران بانديف، ليعادل بعدها إلكاي غوندوغان النتيحة لألمانيا (د 63')، قبل أن يمنح إليف إلماس الانتصار لمنتخب بلاده (د 85').


وتراجعت ألمانيا بهزيمة الأمس للمركز الثالث في ترتيب المجموعة العاشرة، برصيد 6 نقاط، بنفس حصيلة مقدونيا الثانية، فيما تتصدر أرمينيا الترتيب بـ 9 نقاط، ثم تأتي رومانيا رابعة (3 نقاط) وأيسلندا خامسة (3 نقاط)، بينما يتواجد منتخب ليختنشتاين في المركز الأخير (0 نقطة).