مسلسل مباراة سيراليون والبنين لا زال متواصلا.. "الكاف" يتجه لبرمجة المباراة "الحاسمة" شهر يونيو القادم - El botola - البطولة

المنتخب البنيني

مسلسل مباراة سيراليون والبنين لا زال متواصلا.. "الكاف" يتجه لبرمجة المباراة "الحاسمة" شهر يونيو القادم

إسماعيل نعمان (البطولة)
31 مارس 2021على الساعة13:15

لا زال مسلسل المباراة التي ستجمع بين المنتخبين و، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة بالكاميرون متواصلا.


وحسب مصادر إعلامية متطابقة، فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يتجه لتأجيل المباراة التي ستجمع الطرفين حتى شهر يونيو المقبل، علما أنهما يتنافسان على البطاقة الأخيرة المؤهلة لنهائيات "الكان".


وفوجئ الوفد البنيني قبل ساعة من الموعد الرسمي للمباراة، بإرسالية من طرف الاتحاد السيراليوني ينبؤهم فيها بإصابة ستة لاعبين أساسيين من منتخبهم بفيروس "كورونا" المستجد، وهو ما نفاه مسؤولو البعثة البنينية واستنكروه، مُعتبرين أنه مُجرّد وسيلة للضغط عليهم وإرباكهم قبل المباراة الحاسمة بين الطرفيْن.

وفي تعليقهم على الأمر، وبعد اجتماعات حاسمة، قرر الاتحاد الأفريقي يوم أمس الثلاثاء، تغيير موعد انطلاق المباراة من الساعة الخامسة عصرا (غرينتش +1)، للساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)، قبل أن يتم تأجيلها لموعد "غير مسمى".


وستكون المواجهة بين الطرفين حاسمة لتحديد المنتخب الذي سيرافق نيجيريا لنهائيات "الكان"، حيث يحتل البنين وصافة المجموعة الـ12 برصيد سبع نقاط، في وقت يتمركز فيه سيراليون في الرتبة الثالثة بأربع نقاط.

أخبار ذات صلة