لاعب الكونغو الديمقراطية "مهاجما" المسؤولين ببلاده: "لدينا مشاكل كبيرة.. وصلنا إلى الغابون على الساعة الواحدة صباحا لنلعب مع الخامسة (17:00)"! - البطولة

لاعب الكونغو الديمقراطية "مهاجما" المسؤولين ببلاده: "لدينا مشاكل كبيرة.. وصلنا إلى الغابون على الساعة الواحدة صباحا لنلعب مع الخامسة (17:00)"!

عماد وهبي (البطولة)
29 مارس 2021 على الساعة 11:56

خرج لاعب منتخب ، ، بتصريحات انتقد فيها المسؤولين الرياضيين والسياسيين ببلاده، مؤكدا أن الظروف لا تسمح بلعب كرة القدم، مطالبا إياهم بالتحرك والاهتمام بالبنية التحتية للملاعب والمرافق الخاصة باللعبة.


وخسرت الكونغو الديمقراطية أمام (3-0) الأسبوع الماضي، في الجولة الخامسة من ، ليتأكد بشكل رسمي غيابها عن النسخة المقبلة من "الكان"، التي ستحتضنها الكاميرون السنة القادمة.

وظهر لاعب نادي التركي، في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة اليوم، بين الكونغو الديمقراطية وغامبيا (17:00 غرينيتش+1)، وقال: "لدينا مشكل كبير على المستوى التنظيمي، والبنية التحتية. ملعب الشهداء (في كينشاسا) يعيقنا. نحن في حاجة للبنية التحتية والتنظيم الجيد".


وأضاف: "أتمنى أن يدعمنا الأشخاص الذين يديرون هذا البلد، والصحفيون، والجميع. لنأخذ مباراتنا الأخيرة أمام الغابون كمثال، وصلنا إلى هناك (الغابون) على الساعة الواحدة صباحا، علما أن المباراة كانت ستلعب بداية من الساعة الخامسة (17:00). هذا أمر غير مقبول. لا يمكننا التحضير لمباراة في أعلى مستوى، بالوصول إلى البلد الذي سنلعب فيه، في نفس يوم اللقاء".

تجدر الإشارة، إلى أن رحلة منتخب الكونغو الديمقراطية تأخرت بسبب الأحوال الجوية، إلا أن بعض التقارير، أشارت إلى أن السبب يكمن في عدم توفير الدولة المال الكافي، الشيء الذي أخر الرحلة.


أخبار ذات صلة